التاريخ : الإثنين 18 ديسمبر-كانون الأول 2017 : 11:25 مساءً
الرفيق/خالد السبئي
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed كتابات وأراء
RSS Feed الرفيق/خالد السبئي
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
الرفيق/خالد السبئي
الوطن صامد"21 سبتمبر2014" العزة والكرامة الخالدة.!
اعترافات العدو بالفشل عبرت عنه تصريحات المعتوه سفير واشنطن لدى الهاربين..أنصافِ ناسٍ طغوا واغتصَبوا.!
تسقط الأقنعة..فترميها بها الريح.!؟
الولاءالوطني" أرضا وانسانا"..لاوجود انساني من دون وطن.!؟
بكل الفخر والاعتزاز فى السابع من نيسان ولد البعث العظيم من ضمير الأمة.!
54 لثورة الثامن من آذار , سورية ماضية بقيادة حزبنا العظيم حزب البعث في طريقها لتحقيق نهضتها والانتصار على قوى الإرهاب التكفيري
اليمن حب وعشق وانتماء من يشبهك من.!
المقارنة بين العدوالصهيونى والعرب.. تبرير التصهين.!
النظام الهارب من القرون الوسطى لا شرعية تاريخية ولا دينية .. بني سعود..!
بداية الانهيار لكلاب الحراسة لأمريكا والغرب في منطقتنا.!

بحث

  
يا ايها المراهقون" مهلكة بنى سعود تدخل غنيتس " نهم"ليست مطار بغداد.. والكيان الصهيونى..!؟
بقلم/ الرفيق/خالد السبئي
نشر منذ: سنة و 10 أشهر و يومين
الإثنين 15 فبراير-شباط 2016 04:09 م

تحاول أمبراطورية الإعلام لصهيوامريكى ونعاج الخليج المحتل أن تضلل المواطن اليمني الصامد وتوهمه بأن معركة فرضة نهم تمثل معركة صنعاء الفاصلة ..وأنهم إذا استطاعوا السيطرة علی فرضة نهم يكونوا قد سيطروا علی العاصمة صنعاء وتسقط بذلك المعنويات وتنهار النفسيات وبهذا تكون معركة صنعاء قد حسمت لصالح تحالف العدوان الصهيوامريكى الذى ينفيذه علينا كلاب بنى سعود ومن معهم ..وهكذا يصورون المعركة .. كما صنع الأمريكيون من خلال مشخية قطر عندما احتلوا العراق حيث استطاع الإعلام الأمريكي والخليجي إقناع المواطن العراقي بأن معركة مطار بغداد هي معركة بغداد الفاصلة نفسهاوفعلا استطاعوا ضرب نفسيات العراقيين وبمجرد أن سقط المطار سقطت بغداد مباشرة بدون قتال ..!؟
يا ايها المراهقون..!
ان الشعب اليمنى غير . وفرضة نهم غير..!!!
رجال الله في الحدود وصلوا ..خلف فرضة عسير..وفرضة جيزان..وفرضة نجران..
ومن اجل امتصاص خوف الشارع نجد والحجاز ..
إعلام العدو يحاول إشغالنا بفرضة نهم في صنعاء
يا ايها المراهقون ..فعلا لاتعلممن من هو الشعب اليمنى الاصيل..ان المواطن اليمني المقاوم الاصيل اليوم بعد عدوانكم البربرى لا يخاف على شى غير على كرامته وكرامة وطنه لأن يادلهو بل الي بعد خذا حقه منكم.
لايرى في جبهة نهم كونه جبهة من جبهات الصمود والتحدي والثبات الوطنى وكما يدرك تماما أن الأحداث بمنطقة نهم وغيرها من جبهات الشرف والبطولة ليست كما تصوره تلك الإمبراطوريات الإعلامية الصهيونية ..!
يا ايها المراهقون:ان المواطن من بداية العدوان وقبله يراهن علی الله عزوجل وعلی الجيش الوطنى واللجان الشعبية التي تتقدم يوميا لتسيطر علی عشرات المدن والقری والمواقع العسكرية في الارضى اليمنية المحتلة من قبل كيان الاحتلال لبنى سعود المنطقية الشمالية لليمن ..لن يستطيع الإعلام الصهيوني أن يضلل المواطن اليمني المقاوم الذى يضحي من بداية عدوانكم وقبله بكل ما يملك جيلا بعد جيل حتی يتحرر كل شبر من تراب هذا الوطن الطاهر المبارك ..وللمزيد نقول يا ايها المراهقون اليمن مقبرة الغزاه''.. ♢ !!! ••
مهلكة بنى سعود تدخل موسوعة غنيتس ..!
لقد سجلت مهلكة بنى سعودالوهابية الإرهابية ما يسمى بالسعودية رقماً قياسياً صعباً في أكبر عدد غارات شنتها مقاتلاتها علينا "منذ مطلع العام الماضي 2015 م وحتى هذة اللحظة ويشاركها عدوانها هذا 13 دولة منها مشيخات خليجية وبعض الأنظمة العربية المرتزقة منها السودان والمغرب والاردان ..وغيرهم وغربية منها دول عظمى أبرزها أمريكا وبريطانية وفرنسا.

حيث بلغ عدد غارات طيرانها حوالي" 87 ألف غارة "منها ما يقارب 23 ألف غارة على محافظة صعده شمال اليمن وحدها و 1760 غارة على ثلاثة جبال في العاصمة صنعاء فقط هم النهدين ونقم وعطان و 153 غارة على معسكر فرضة نهم خلال 48 ساعة فقط وهو معسكر صغير جداً لا تتعدى مساحته مساحة ملعب رياضي مستخدمةً في كل تلك الغارات أحدث الأسلحة فتكاً وأشدها تدميرا كصواريخ التوم اهوك المجنحة والقنابل العنقودية وقنابل اليورانيوم المخصب والفسفور الأبيض التي تكفلت الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا بتزويدها بتلك الصواريخ والقنابل المحرمة دولياً مما أدى إلى مسح عشرات المدن والقرى والجبال اليمنية عن وجة الأرض وسقوط أكثر من 50 ألف من الضحايا المدنيين جلهم من الأطفال والنساء التي إستهدفتهم غارات الطيران السعودي وهم في منازلهم ، أضف إلى ذلك مئات الألاف من المشردين التي دمرت منازلهم وأحيائهم ومحلاتهم ،بالإضافة لأكثر من خمسة ملايين باتو يعيشون تحت خط الفقر نتيجة العدوان وما يرافقه من حصار خانق مفروض على اليمن براً وبحراً وجواًً والذي شمل منع دخول حتى أبسط الضروريات كالدواء والغذاء .
هذا وتبرر المهلكة عدوانها الهستيري على وطننا الحبيب اليمن بأنه تدخل لصالح اليمن ومن أجل مصلحة اليمنيين كما صرح بذلك الزهايمر سلمان الملك السعودي او اليهودي سلمان بن عبدالعزيز عند بدأ العدوان والذي قدم نفسة على أنه حامي حمى العروبة وصاحب الفزعة والشهامة وحامي العقيدة والدين.
سر العلاقة المتينة بين بنى سعود والكيان الصهيونى..
العلاقات بين بنى سعود والكيان الصهيوني ليست وليدة ألساعة بل هي قديمة جدا, حتى قبل إنشاء ألكيان ألصهيوني. فكلا الكيانين أ نشآ بدعم وتخطيط غربي. ويقول تشرشل في هذا ألشأن أن هدف بريطانيا ألأول في منطقة ألشرق ألأوسط كان إنشاء كيان آل سعود وألذي بدوره سيمهد ألطريق لأقامة إسرائيل على أرض فلسطين دون مشاكل تذكر,فحين يصمت ألسعوديون سيصمت ألباقون وهذا ألكلام موثق في ألرسائل ألتي أرسلها تشرشل إلى حاييم وايزمان, أول رئيس للكيان الإسرائيلي حيث قال له في إحداها,"أريد أن أرى إبن سعود سيدا على ألشرق ألأوسط وكبير كبراء هذا ألشرق على أن يتفق معكم أولا, ومتى تم هذا يا مستر حاييم عليكم أن تأخذوا منه كل ما تريدون".
وهناك دراسات عدة سلطت ألضوء على تلك ألعلاقة ألتي تجمع آل سعود بإسرائيل. أما ألفرق بينهما, فكان فعلا كما أرادت بريطانيا وهو إنشاء كيان آل سعود إلذي أتى قبل إنشاء إسرائيل, وألذي مهًد ألطريق بقوة بإنشاء ألكيان إلإسرائيلي. حيث عمل هذا ألكيان ألعميل على تنفيذ كل ما أوكل اليه من مهام كانت تصب في خانة ألتأثير ألقوي وألفعال على ألدول ألعربية للقبول بقيام إسرائيل في فلسطين.
وقد تعهد عبد ألعزيز آل سعود بذلك خطياً لتشرشل رئيس وزراء بريطانيا, ولحاييم وايزمان وللرئيس ألأمريكي روزفلت, حيث كتب إليهم هذا ألعهد وألوعد,"أنا ألسلطان عبد ألعزيز بن عبد ألرحمن آل سعود اٌقر وأعترف ألف مرة للسير بيرسي كوكس مندوب بريطانيا ألعظمى, أنه لا مانع لدي من إعطاء فلسطين كلها للمساكين أليهود أو غيرهم كما ترى بريطانيا, ألتي لا أخرج عن رأيها حتى قيام ألساعة" هل هناك عهد ووعد أبلغ من هذا. ثم ما ألفرق بين وعد بلفور وهذا ألوعد ألذي قطعه على نفسه رجل خائن, بأن يعطي هو ألآخر ما لا يملك لمن ليس له حق. وقد قامت كلا ألدولتان من إنقاذ بعضهما ألبعض في مناسبات عدة. حيث أنقذ آل سعود حليفتهم إسرائيل في كل حروبها مع ألعرب, ووقفت إلى جانبها ودعمتها بألمال وألإعلام. ولم تساهم ولو بقدر قليل مع ألعرب في حروبهم. ولذر ألرماد بإلعيون كانت تتبرع بقليل من ألمال وألمساعدات لضحايا ألحروب ألإسرائيلية على ألعرب.
أما إسرائيل, فقد أنقذت آل سعود مرتين من نهاية حتمية لحكمهم: ألأولى حين ساهمت إسرائيل في حرب أليمن ضد عبد ألناصر, وكانت الطائرات ألإسرائيلية تقوم بإلقاء الأسلحة بألصحراء أليمنية بإلبراميل دعما للإمام بدر ضد قوات ألثورة أليمنية والقوات ألمصرية.
وألثانية حين قامت إسرائيل بإحتلال سيناء عملا بطلب ألملك فيصل من ألرئيس ألأمريكي. وبعد حرب تموز 2006 إتفقت إسرائيل مع آل سعود على ألترويج بأن إيران هي ألعدو ألأساسي للعرب ولإسرائيل وألغرب وعلى ألعمل معا من أجل القضاء عليها وعلى حركات ألمقاومة ضد إسرائيل بما فيها حماس وحزب ألله. ويرى ألباحث ألكساندر بلاي بأن ألسعودية وإسرائيل أقامتا علاقة حميمة وإتصالات قوية بعد حرب أليمن بهدف منع عبد ألناصر من إختراق ألجزيرة ألعربية عسكريا. وأكد بلاي بأن ألسفير الإسرائيلي ألسابق لدى لندن, أهارون يميز قد أبلغه بعمق ألعلاقة ألتي أقامها ألملكان سعود وفيصل مع ألإسرائيليين في مواجهة ألعدو ألمصري, وهو أمر أعاد تأكيده فرد هاليداي في كتابه(ألجزيرة ألعربية بلا سلاطين) ألذي أشار إلى أن فيصل طلب من إسرائيل ألتدخل لحمايته من عبد ألناصر, وأن إسرائيل بدورها بذلت ما بوسعها من أجل دعم آل سعود وإستمرارهم بألحكم, وذلك بدعم أمريكي مطلق ومساندة غربية, وأن ألسعوديين لم ينسوا قط هذا ألجميل لأسرائيل ودعموها دعما مطلقا في كل حروبها مع ألعرب.
. قتباس ..هل الحوثي سبب العدوان
: الى من يصرون أن الحوثي سبب العدوان الصهيو سعودي امريكي على اليمن
:س-: هل كان في العراق حوثي قبل العدوان عليه وايصاله الى ماهو عليه اليوم؟
س : هل كان في ليبيا حوثي قبل العدوان عليه وايصاله الى ماهو عليه اليوم؟
س : هل كان في سوريا حوثي قبل العدوان عليه وايصاله الى ماهو عليه اليوم؟
س : هل كان في فلسطين حوثي قبل احتلاله وايصاله الى ماهو عليه اليوم؟
س : هل كان في أفغانستان حوثي قبل العدوان عليه وايصاله الى ماهو عليه اليوم؟
س : هل كان في الصومال حوثي قبل العدوان عليه وايصاله الى ماهو عليه اليوم؟
-جـ - كل بلد يخلقون له ذريعة لتنفيذ سيناريوا مخططهم الاجرامي تحت اشراف مجلس الامن و الجامعة العربية العبرية الخليجية التابعات للبيت الابيض الصهيوني و برتكولات بني صهيون لبناء دولتهم العظمى . صواريخ كروز من السعوديه
الطائرات الحربية من السعودية
معاشات المشايخ من السعودية
تنظيم القاعدة من السعودية
الأرهاب من السعودية
الوهابية من السعودية
السلفية من السعودية
الزواج السياحي من السعودية
مقتل الحمدي من السعودية
مصرع الغشمي من السعودية
حرب الانفصال94 من السعودية
شفط المخزون النفطي في حقول الجوف ؟؟ تشفطة السعودية
منع التنقيب في المناطق الحدودية
من السعودية
جدار العزل العنصري المكهرب على حدود بلادك من السعودية
تنكيل وترحيل وسجن وضرب وأهانة للمواطن اليمني تتم
في السعودية
المبادرة الخليجية تم تفصيلها وتوقيعها في السعودية !
جيزان ونجران وعسير تحتلها
السعودية .
وأخيرا وليس بأخر
مصرع 12 سعوديا في هجوم أنتحاري على مجمع الدفاع !
...ولذالك علي كل يمني ان يفهم ان السعودية هي عدو الاب والجد...
لو عرفنا ان استغاثة عبدربه تستجاب بهذه السرعه من الخليج
.كان يتم ترشيحة رئيس لفلسطين
فيستجاب استغاثتة لتحرير القدس وبلاد فلسطين
الى كل جاهل
يفتكر ان السعوديه تضرب الحوثي .
السعوديه تنتهك سيادة وطنك .
السعوديه تقصف مطاراتك وطائراتك .
السعوديه تضرب بنيتك التحتيه .
السعوديه تضرب بيوت ومعسكرات فيها حماة لوطنك .
السعوديه تقصف بتوجيهات امريكيه .
السعوديه تدمر بلدك تماما .
السعودية تدمر أي مصنع ناجح ينافس منتجاتها الفاسده
السعوديه لاتريد لك الخير منذ قتلت الحمدي .
السعوديه تهين اخوك المغترب وانت معها على قتل اهلك .
السعوديه نهبت اراضيك .
السعوديه تريد تمزيق الوطن
والنسيج الاجتماعي .
السعودية تتمنى لك الفقر كي تبقى عبدا لها .
ويكون السعودي دايماً كفيل لك حتى في المحافل الدولية
السعوديه لم تطلق طلقة واحده الى اسرائيل والان ترسل مئتين طائره حربيه الى بلدك .
ليس حباً فيك او في ديمقراطيتك
لو قدك بدون دم ما ترضى هذا على بلدك
والذي معه عقل اعتقد هو فاهم هذا الكلام
ولكن لعنة الله على كل خاين للوطن.
وللعلم ان من يدافع عن الوطن هم الاحرار الصادقين وكل حر في هذا الوطن يرفض الاحتلال ويدافع على عرضة وارضة ووطنه في سبيل الله ونصرة المستضعفين وكلنا يد ضاربة في نحور الاعداء من أمريكا واسرائيل وال سعود واحذيتهم في الداخل والخارج.
ويعتبر العديد من المراقبين والناشطين والحقوقيين اليمنيون والعرب أن دخول السعودية موسوعة غنيتس يعد إنتصاراً ساحقاً للسياسية التي تتبعها مهلكة بني سعود الموغلة بالتخلف والاستبداد في تدمير البلدان العربية ، ولنظام العائلة الوهابية الطائفية الحاكمة الأكثر تخلفاً و رجعية وإنحلالاً وإجراماً وعرهاً وعمالةً التي تنفذ أجندات ومخططات الغرب والصهاينة لتشكيل الشرق الأوسط الجديد الذي يحفظ في الأول والأخير أمن واستقرار نصف الاخر لها كيان العدو الصهيوني إسرائيل....!!!!؟
قتباس.....لقصيدة لماتبكين ياصنعاء
لما تبكين يا صنعـــاء
"""""""""" لماذا النوح والحزﻥُ
لماذا تصرخي ويــلا
"""""""""" لماذا تلطمي الوجن
أليست حكمة المولى
"""""""""" أليست هكذا السنن
الم تهني عدن يومــا
"""""""""" بنفس الموت والكفن
الم تعدينــها الجــربا
"""""""""" وضر السل والوهن
اما دار الفلك عـــدلا
"""""""""" اما جازاك الزمـــن
وهل غرتك الدنيــــا
"""""""""" بإن لن تدفعي الثمن
أليست هذه أفعـــالك
"""""""""" وهذا اللؤم والعفن
أليس الشر صنع يـداك
""""""""""اليس الحمر من عجنوا
اليس الحمر من عصروا
"""""""""" عصير الســـم باللبن
هنيئاً لك كلي وشربي
"""""""""" فهذا صنعك الحسن
اليس الحمر من رهنـو
"""""""""" يمن للشر وارتهنــوا
اليس الحمر من جلبوا
"""""""""" لنا الإرهاب واحتضنوا
الم يسقون كأس الرداء
"""""""""" لمن كنوا لك الشجن
أرادوا أمننـــا خوفـــاً
""""""""""وهاك اليوم هل أمنوا
اليس العــدل ياصنعـاء
"""""""""" كما لعنوا عدن لعنوا
إلا تدرين كـم بطشــوا
""""""""""وكم قتلوا وكم سجنو
وكم سفكوا دماء ظلماً
"""""""""" وكم باعوا وكم رهنوا
وكم نهبوا وكم غنموا
"""""""""" اما كالوا اما وزنوا
اما عابو على العهـداء
"""""""""" اما خانوا اما كمنوا
إلا تدرين كم غــدروا
"""""""""" وكم أخفوا وما بطنوا
طعام أطفالنا اكلوا
"""""""""" اما شبعوا اما سمنوا
الم يردوننا طعنــــا
"""""""""" أليس العدل أن طعنوا
الم تستمتعوا فرحـا
"""""""""" إذا تعصر بنا المحــن
الم تبكي عدن دهرا
"""""""""" واصداء صرخها علــن
تجاهلتي البلا حينــا
"""""""""" كما لو صابك الــدرﻥُ
الستم من قهر شعبا
"""""""""" الستم من قتل وطن
الم تستعمروا بلدي
"""""""""" بأسم الدين واليمن
الم تجنوا على وطني
"""""""""" الم تأتوننــا تهنــوا
سلبتم قوت أمتنــــا
"""""""""" نزعتم عيشنا الحسن
الم نصبح بلا مأوى
"""""""""" بلا وطنآ بلا سكـــن
أليست هذه اللعنه
"""""""""" اتتكم من ربا عــــدﻥُ
اتاك الموت يا صنعاء
"""""""""" اتاك الويل والوهـــﻥُ
أتا عدل السماء حقا
""""""""""فسحقــا ايـه الخــون'
فهنيئا لنا كعرب في حكامنا ألمخلصين لأعدائنا ألماكرين لنا وألذين لم يقرؤا قول ألله تعالى في كتابه ألحكيم,"وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏" صدق ألله ألعظيم, سورة ألأنفال-آية 30.
ملحوظة:
لقصيدة لماتبكين ياصنعاء

لمتبكين ياصنعاءبحكمانها تحاكي وضع اليمن ً وبالخصوص صنعاء ...المواقع تداولت القصيدة نسبتها للبردوني واخرى -زيد واخرى القيدعى

السبئي نت

تعليقات:
تعليقات:
ملحوظة:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى كتابات وأراء
كتابات وأراء
محمد عجلان
ذكريات الطفولة مشاهد اليوم ..!!
محمد عجلان
بقلم / أ طالب زيفا
بطر آل سعود الأوهام و الهلوسات .. إلى أين؟
بقلم / أ طالب زيفا
الرفيق/خالد السبئي
آذار بنت الانسان السوري والعربي العقائدي
الرفيق/خالد السبئي
الرفيق/خالد السبئي
حكم " الزهايمر".. سعي الكيان الوهابي الدائم للنفوذ في المنطقة وخصوصا اليمن ..؟!
الرفيق/خالد السبئي
بقلم / ناصر قنديل
الميادين... أكثر من تضامن .. قضية
بقلم / ناصر قنديل
د/عبدالعزيز المقالح
وبَعْديْن؟
د/عبدالعزيز المقالح
الـمـزيـد
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2017 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.032 ثانية