التاريخ : الجمعة 20 أكتوبر-تشرين الأول 2017 : 04:16 مساءً
نبيل الصعفاني
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed كتابات وأراء
RSS Feed نبيل الصعفاني
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
نبيل الصعفاني
بعد سقوط الاقنعة .البعث الضمير القومي من المحيط الى الخليج ؟!
ماذا قال للدول الكبيره .السفير القانص صوت اليمن الصادح في دمشق ؟
البعث حزب تنمية وحرية وسلام
نريد حكومة من أجل اليمن وليس من أجلكم ؟!
معركتنا مع غرماء الشعب اليمني؟
المصالحة الوطنية واصوات المزايدين !
في حديث مختلف .. ِ الرئيس هادي يوبخ الراسبين في التربية الوطنية ؟
مهرجان  الفضول في تعز ينظم أمسية للفنان أيوب طارش وندوة فكرية
مهرجان الفضول في تعز ينظم أمسية للفنان أيوب طارش وندوة فكرية
الدخل الشهري للأسرة يعجز عن توفير متطلبات الغذاء الاساسية للمواطن
الدخل الشهري للأسرة يعجز عن توفير متطلبات الغذاء الاساسية للمواطن
قرار الحكومة برفع سعر الديزل سيحد من انتعاش التهريب : ويرفع تكاليف الانتاج الزراعي و وسائل النقل الكبير
قرار الحكومة برفع سعر الديزل سيحد من انتعاش التهريب : ويرفع تكاليف الانتاج الزراعي و وسائل النقل الكبير

بحث

  
علي عبد الله صالح خطيباً للجمعة؟
بقلم/ نبيل الصعفاني
نشر منذ: 6 سنوات و 6 أشهر و 4 أيام
السبت 16 إبريل-نيسان 2011 05:12 م

 فجئه وبدون مقدمات تحول الرئيس/على عبد الله صالح أثناء إلقائه كلمة إمام مئات من أنصاره فى ميدان السبعين إلى واحد من كبار الوعاظ حيث قذف المعتصمات اليمنيات بأبشع العبارات عندما قال أنه ينصح المعتصمين في الساحات بعد دعوته لأحزاب اللقاء المشترك للحوار الى عدم الاختلاط لأن ذلك الاختلاط حسب الداعية الإسلامي علي عبد الله صالح محرم شرعاً وقانوناً وكان في وقت سابق قد أتهم المعتصمين المطالبين برحليه ورحيل نظامه بأنهم يدارون من غرفة فى تل أبيب وتدار من واشنطن وعندما وجد انه قد أنزلق وأساءا للبيت الأبيض سارع فى تقديم الاعتذار للرئيس أوبا لكنه لم يتنازل من برجه العاجي ويقدم الاعتذار لأبناء شعبه وبعد هذه الكبوة واصل الإساءة لليمنيين وأتهم الأحزاب والشباب المعتصمين بأنهم مخربين وتجار مخدرات ومن يتمعن في اتهامات على صالح ضد اليمنيين يشعر بمدى التعسف والظلم الذي يرزح تحته الشعب اليمني نتيجة بقاء هذا الرجل رئيساً لليمن على مدى 33 عاماً فأي ذنب أرتكبه هذا الشعب المظلوم ؟ حتى يكون له رئيس مثل هذا الذي لا يعير اهتماما لمشاعر الشعب ولا يجيد فن الاختلاف السياسي.

زد على ذلك أنه يتصرف وينطق بعبارات تنم عن ثقافة ضحله تنهل من بركة أسنه ولا تستقيم عن كونها صادر من شخص يدعى أنه رئيس لليمن .

تعليقات:
تعليقات:
1)
العنوان: جمهوره
الاسم: نبيل
جمهوريه ومن قرح يقرح والشعب راضي بحكامه - السيد رئيس الجمهوريه يتبع المثل القائل يارايح كثر الفضائح -
الأحد 17/إبريل-نيسان/2011 07:21 مساءً
ملحوظة:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى كتابات وأراء
كتابات وأراء
الدكتور / جهاد عبدالرحمن
الثورة اليمنية وتدويلها بمبادرة خليجية
الدكتور / جهاد عبدالرحمن
نبيل الصعفاني
رحيل خمسة نجوم؟!
نبيل الصعفاني
عبد الرحمن الراشد
ماذا حدث لصالح؟
عبد الرحمن الراشد
عبد البارى عطوان
مبارك معتقل.. اللهم لا شماتة
عبد البارى عطوان
عادل أمين
صالح يرد بمجزرة جديدة!
عادل أمين
عبد البارى عطوان
رسالتان لعقيدي ليبيا واليمن
عبد البارى عطوان
الـمـزيـد
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2017 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.034 ثانية