التاريخ : السبت 19 أغسطس-آب 2017 : 04:34 مساءً
الرفيق/خالد السبئي
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed كتابات وأراء
RSS Feed الرفيق/خالد السبئي
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
الرفيق/خالد السبئي
اعترافات العدو بالفشل عبرت عنه تصريحات المعتوه سفير واشنطن لدى الهاربين..أنصافِ ناسٍ طغوا واغتصَبوا.!
تسقط الأقنعة..فترميها بها الريح.!؟
الولاءالوطني" أرضا وانسانا"..لاوجود انساني من دون وطن.!؟
بكل الفخر والاعتزاز فى السابع من نيسان ولد البعث العظيم من ضمير الأمة.!
54 لثورة الثامن من آذار , سورية ماضية بقيادة حزبنا العظيم حزب البعث في طريقها لتحقيق نهضتها والانتصار على قوى الإرهاب التكفيري
اليمن حب وعشق وانتماء من يشبهك من.!
المقارنة بين العدوالصهيونى والعرب.. تبرير التصهين.!
النظام الهارب من القرون الوسطى لا شرعية تاريخية ولا دينية .. بني سعود..!
بداية الانهيار لكلاب الحراسة لأمريكا والغرب في منطقتنا.!
تحية الى جيشنا المقاوم بقيادة القائدان أسد ونصرالامة..لا يمكن الفصل بين بني سعود والإرهاب.!

بحث

  
أكبر جريمة خيانة الوطن لا تغتفر, وليست وجهة نظر.!
بقلم/ الرفيق/خالد السبئي
نشر منذ: 10 أشهر و 15 يوماً
الإثنين 03 أكتوبر-تشرين الأول 2016 05:20 م

حب الوطن من الايمان..!

قال الرسول صلى الله عليه وسلم (ما أطيبَك من بلدٍ! وما أحبَّك إليَّ!) والدفاع عنه شرف و غاية.. ولا يوجد أمريء يحب وطنه ولا يهب للدفاع عنه في أوقات الشدة والتصدي للأعداء ودحر الغزاة والطامعين والدفاع عن الأرض وشرف الآباء والأجداد والاصيل والعرض، وتسجيل البطولات الخالدة والوقوف في وجه من يطمعون في خيرات الوطن وسرقة ثرواته قديماً وحديثاً، وكثيراً ما يضحي المرء بحياته وعمره في سبيل رفعة شأن وطنه وأمته ليغدو بطلاً شهيداً يكتب إسمه بأحرف من نور في صفحات التاريخ والخلود،وكثيراً ما يتمنى المرء أن يكون في مقدمة من يسطرون بدمائهم الزكية ملاحم خالدة في النضال في سبيل إعلاء شان الوطن واستقلاله دون أن يرضى بديلاً عن ذلك.!

وكذلك هناك في كل زمان ومكان من يرتضون لأنفسهم الإقدام على خيانة وطنهم وأمتهم وشعبهم وبيع ضمائرهم التي الايوجدلها اصيلا وتاريخهم الشخصي إن كان لهم تاريخ وشخصية، والتعاون مع أعداء الوطن والتاريخ والحقيقة، لينالوا الخسران والعار والخجل في الدنيا والاخرة ..و يبقوا منكسي الرؤوس في أماكن مظلمة مذعورين لا يخرجون من جحرهم في النهار وإذا ظهروا ليلاً فإن الذعر والخوف من انتقام الوطن يراودهم وهم لا يعرفون كيف يمضون العيش في ظل ذلك العار الذي يلاحقهم حتى وهم في أوكارهم!!

أهؤلاء بين الخيانة والوطنية.. خيطٌ رفيع لا يرونه إلا الأوفياء.. هل لا تشعرون بالخيانة لغياب معنى الوطن لديكم ، وعندما تتكلمون باسم الشعب والشهداء وانتم اول من خان عهدهم ودمائهم لا نكم لا تعرفون ماذا يعنى الوطن ومعنى الوفاء للوطن ومنكم من يتنقل دون حياء بين بين وسائل الاعلام التابعة للعدوان ضد هذا الشعب الاصيل كابواق دعاية العدو من خلال أكاذيبكم فعلا لقد باعوا ضمائرهم لهم وزيفوا التاريخ من كّتاب ومؤرخين أقحموا نسب بني سعود اليوم ينسب النبي العربي !,..مبرزا حقيقته بانه يدافع عن شرعية هادي ولو كان كذلك لا إختار بينهما , بين الوطنية والعمالة, انهم اولئك الذين قال عنهم هتلر : احقر الناس الذين قابلتهم في حياتي اولئك الذين ساعدوني على احتلال اوطانهم … واقول لهم ” انا احب أن تحترق حياتي في غمار لهيب مشتعل من أن تختنق في عفونة الخيانة والعمالة الرخيصة بحفنه من الدولارات المدنسة …واحب ان اموت مبتسما من اجل اليمن ما هو رأيكم بجرائم العدوان السعودي على وطنكم بين التوثيق الحقوقي والصمت الدولي ) اقتباس لكم من تقرير المركز القانوني للحقوق والتنمية الصادر اليوم الذي أعلن عن سقوط أكثر من عشرة آلاف و 562 شهيداً من المدنيين بينهم ألفين و 397 طفلاً و ألف و751 امرأة في حصيلة أولية لـ 560 يوماً من العدوان السعودي الأمريكي على اليمن .وكما وأوضح المركز في بيان صادر عنه بعنوان ( جرائم العدوان السعودي على اليمن بين التوثيق الحقوقي والصمت الدولي ) أن ما لا يقل عن 18 ألفاً و 508 مدنيين أصيبوا جراء العدوان بينهم ألفين و 201 طفل و ألف و 809 نساء ،وذكر البيان أن طيران العدوان دمر البنية التحتية لليمن باستهدافه المباشر للمنشئات الحيوية شملت 15 مطاراً و 17 ميناء , و ألف و 155 طريقاً وجسراً , و216 خزان وشبكة مياه ، و145 محطة كهرباء ومولدات، و245 شبكة اتصالات .

وبحسب البيان دمر العدوان أكثر من 375 ألفاً و 468 منزلاً ، و 670 مسجداً و 700 مدرسة و مركزاً تعليمياً ، فيما توقفت أربعة آلاف و 500 مدرسة ، كما قصف طيران العدوان 261 مستشفى ومرفقاً صحياً ، و20 مؤسسة إعلامية ، وشرّد أكثر من أربعة ملايين نازح .

وتطرق البيان إلى الوحدات الإنتاجية التي دمرها العدوان خلال 560 يوماً منها ألف و 519 منشأة حكومية و 620 مخزن أغذية و462 ناقلة مواد غذائية ، بالإضافة إلى 506 أسواق ومجمعات تجارية و283 محطة وقود سيارات ، و214 ناقلة وقود ، إلى جانب 238 مصنعاً ، و170 مزرعة دواجن ، و200 موقع أثري ، و191 منشآة سياحية و98 ملعباً ومنشأة رياضية مما كلف الاقتصاد الوطني خسائر كبيرة وخلق أزمات اجتماعية تمثلت بالبطالة والفقر.

(انتهى الاقتباس)..وبعد هذا نجاحات المؤامرات الصهيونية الأميركية السعودية على اليمن.. لقد تجاوز "النظام السعودي" كل "المحرمات بحق شعبنا علنًا جهارًا نهارًا وتناقلت هذا التحدي كل وسائل الاعلام العربية والدولية وكذلك الصحف الأمريكية والعالمية قائلة: (جرائم العدوان السعودي على اليمن بين التوثيق الحقوقي والصمت الدولي .. بصحة نجاح كل الجهود السعودية الأمريكية المشتركة في تدمر اليمن والمنطقة)… ومنها بالطبع: الصمت المطبق على الجرائم السعودية.

الاصول اليهودية بنى سعود:

ان هؤلاء بنى سعود هم احفاد الصهيوني اليهودي الأول مردخاي إبراهيم بن موشى. الذي كان اول من نهب أموال الشعب وإرهاب الشعب في جزيرة العرب. وإطلاق اسم أسرتهم على الشعب وارض الشعب.. وإعلان حالة الطوارئ الدائمة ليلا ونهارا منذ بداية الاحتلال السعودي لجزيرة العرب حّتى الآن .. وتحطيم معنويات الشعب .. واباحة مقدساته وحرماته وأرضه وأعراضه .. والتآمر ضد كل تقدم عربي وأينما كان، ومقاتلة كل حر أو اغتياله.. ومنع الحجاج العرب والمسلمين ما لم يدفعوا أموالا طائلة كضريبة لآل سعود.. واستغلال الحج في عقد مؤتمرات معادية للعرب متآمرة على الحريات والتحرر والأنظمة التقدمية.. ومنع المسيحيين من زيارة مكة والمدينة بحجة أنهم "مشركين" ما عدا الامريكان "شركاء آل سعود " الذين لا ينطبق عليهم هذا الشرك!.

إن خيانة الوطن جريمة لا تغتفر ومن يقدم عليها يستحق أقسى العقوبات، وخاصة من يضعون أياديهم في أيدي العابثين المفسدين ويعينونهم على العبث بمقدرات بلدهم وزعزعة استقرارها في سبيل أفكار متطرفة منفصلة تمس بأمن الوطن و غايتها زعزعة الحكم ومخالفة ولاة الأمر !!!

فإن أعمال هؤلاء الخونة يجب أن لا تمر دون عقاب وان أيدي العدالة يجب أن تنالهم أينما ذهبوا ومهما استمروا في غيهم وظلالهم.. وأن مصير الخونة إلى زوال وثمن الخيانة كبير يجب أن يتحملها من باع ضميره ووجدانه وأدار ظهره للوطن والأمة.

"هل يوجد فرق بين خيانة الوطن وخيانة.. الصديق.. أو الاصيل والتاريخ ؟؟

الوطن هو الام والأب والابن والحبيب.. ومن يخون الوطن فقد خان كل هؤلاء!!

إن خيانة الوطن جريمة كبرى لا تغتفر ويجب إنزال أقسى العقوبات بصاحبها، خيانة الوطن لا تبرر،لأنه ليس هناك أسباب مشروعه للخيانة، ولما كانت كذلك، فليس هناك درجات لها، فأن كان للإخلاص درجات، فالخيانة ليس لها درجات بل هي عمليه انحدار وانحطاط دون الخط الأدنى للإخلاص. والعقاب على من يخون الوطن قديم قدم البشرية في كل الشرائع السماوية والشرائع الوضعية القديمة والحديثة، فالخونة لا ينظر لهم بعين من الاحترام والتقدير بل ينظر إليهم بعين من الاستهجان والاستخفاف وبسوء الأخلاق وانحطاطها حتى من قبل الذين يعملون لصالحهم ويأتمرون بأوامرهم.

وقبل ان اختم مقالي قال الزعيم الخالد الزعيم جمال عبد الناصر:لا يمكن للجائع الفقير ان يكون مسئولا عن اختياراته. فمن يملك قوته يملك قراره وحريته. حلمنا ومازلنا نحلم بوطن العدل والمحبة والسلام..!!

واختم مقالي بقولي هذا: لاشك أنك أغبى الناس على وجه الارض إذا كنت تبحث عن الوطن عند بني سعود احفاد مردخاي الذي يكرهك انت وطنك. ان خيانة الوطن أكبر جريمة لا تغتفر وليست وجهة نظرأهؤلاء .!!

تعليقات:
تعليقات:
ملحوظة:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى كتابات وأراء
كتابات وأراء
نارام سرجون
المملكة الوهابية تترنح .. المخلوق الخرافي في الحجاز مريض
نارام سرجون
عبد الرحمن غنيم
حربٌ إرهابية.. فمن يتحمّل المسؤولية؟
عبد الرحمن غنيم
الرفيق/خالد السبئي
بداية الانهيار لكلاب الحراسة لأمريكا والغرب في منطقتنا.!
الرفيق/خالد السبئي
أحمد ضوا
البراغماتية الأميركية بأبشع صورها..!
أحمد ضوا
معن بشور
العروبة لا تموت... برحيل دعاتها
معن بشور
الرفيق/خالد السبئي
الوحدة اليمنية"ونظام بني سعود التكفيرى"..حرّاً كريما. !
الرفيق/خالد السبئي
الـمـزيـد
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2017 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.029 ثانية