التاريخ : الأربعاء 24 مايو 2017 : 05:05 مساءً
الرفيق/خالد السبئي
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed نقطة ساخنة
RSS Feed الرفيق/خالد السبئي
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
الرفيق/خالد السبئي
الولاءالوطني" أرضا وانسانا"..لاوجود انساني من دون وطن.!؟
بكل الفخر والاعتزاز فى السابع من نيسان ولد البعث العظيم من ضمير الأمة.!
54 لثورة الثامن من آذار , سورية ماضية بقيادة حزبنا العظيم حزب البعث في طريقها لتحقيق نهضتها والانتصار على قوى الإرهاب التكفيري
اليمن حب وعشق وانتماء من يشبهك من.!
المقارنة بين العدوالصهيونى والعرب.. تبرير التصهين.!
النظام الهارب من القرون الوسطى لا شرعية تاريخية ولا دينية .. بني سعود..!
بداية الانهيار لكلاب الحراسة لأمريكا والغرب في منطقتنا.!
تحية الى جيشنا المقاوم بقيادة القائدان أسد ونصرالامة..لا يمكن الفصل بين بني سعود والإرهاب.!
أكبر جريمة خيانة الوطن لا تغتفر, وليست وجهة نظر.!
فمن له اّذان فليسمع..الأول من آب عيد جيشنا العظيم العربي السورى "قاب قوسين أو أدنى".!

بحث

  
العلاقة بين الاخوان المسلمين والماسونية ..؟؟؟.
بقلم/ الرفيق/خالد السبئي
نشر منذ: 3 سنوات و 10 أشهر و 14 يوماً
الثلاثاء 09 يوليو-تموز 2013 05:47 م

ماذا تعني كلمة الماسونية البناؤون الأحرار، وهي منظمة يهودية سرية إرهابية غامضة محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإِلحاد والإِباحية والفساد، جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم يوثقهم عهد بحفظ الأسرار ويقومون بما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام.

ومن ضمن بنودها (سنفرد مقال للماسونية) الآتي :

-يكفرون بالله ورسله وكتبه وبكل الغيبيات ويعتبرون ذلك خزعبلات وخرافات.

- يعملون على تقويض الأديان.

- العمل على إسقاط الحكومات الشرعية وإلغاء أنظمة الحكم الوطنية في البلاد المختلفة والسيطرة عليها.

- الشخص الذي يلبي رغبتهم في الانضمام إليهم يشترطون عليه التجرد من كل رابط ديني أو أخلاقي أو وطني ويجعل ولاءه خالصاً للماسونية.

 العلاقة بين الاخوان المسلمين والماسونية ؟؟؟

 ماهي حقيقة مؤسس جماعة الاخوان المسلمين حسن البنا بانة يهودي ماسوني.. حسن البنا ولد في البحيرة وهي اكبر منطقة يهودية في جمهورية مصر العربية وفيها ضريح ابو حصيرة الذي يحجون اليه اليوم واغلب اليهود في البحيرة جاؤوا من المغرب واغلبهم تاسلم ومنهم جد اليهودي حسن البنا الذي كان صوفيا كعادة اغلب يهود العالم العربي في افريقيا .

البنا جاء من كلمة بناء وهي اصل الماسونية وهم يقولون عن انفسم البناؤون الاحرار وحسن البنا كان منهم ولفظ بنا جاء من الماسونية وهو وابوه وجده صنعتهم تصليح الساعات حتى قال عنه العقاد ان الحي هذا لايعرف مصري يعمل فيها غير اليهود وكانت مهنة تصليح الساعات من المهن اليهودية فكيف اصبح الساعاتي بناء !!! وليس غير ذلك ؟؟؟

ان اليهود العرب يجيدون التجسس وتقمص الشخصيات وكاد اليهودي كوهين : كامل امين ثابت ان يصبح رئيس وزراء في سورية بحماية الخائن الحلبي امين الحافظ ابو عبدو الذي منحه جواز سفر سوري عندما كان الملحق العسكري السوري في الارجنتين .

والامثلة على قيام اليهود العرب بالتظاهر بالاسلام يحتاج كتب لتفصيلة وهو منشور واكتب اي جملة بهذا المعنى بالعربية تجد عشرات الصفحات ويهود المغرب خاصة لهم باع طويل في ذلك والخائن الماسوني الحسن الاول نصبته فرنسا الماسونية ملكا على المغرب وابنه وحفيده ماسونيين لايجهلهم جاهل في العالم واليهود اصدرت طوابع تمجد خدمة الماسوني الحسن الثاني لهم !

محمد الغزالي عندما طردوه من الاخوان اصدر كتاب : قذائف الحق شرح فيه ماسونية حسن البنا وحسن الهضيبي الذي لم يكن من الاخوان ولكن الماسونية نصبته خلفا لحسن البنا بعد مصطفى السباعي الماسوني الحمصي المعروف وتلميذ حسن البنا الذي عمل بقيادة غلوب باشا الماسوني اليهودي البريطاني اثناء حرب صناعة الكيان اليهودي المسخ .والتي ادخلت الماسونية واليهود في جيش العراق الذي كان يشرف عليه الماسوني نوري السعيد وصاحبه الماسوني عبد الاله وادخلوا كل شباب اليهود في العراق تحت ستار الجيش العراقي ! وانضموا فجاة للعصابات اليهودية الهاجاناه والارغون وبدون ان يهربوا منه نحو تركيا ولبنان كما فعل يهودي سورية وحلب !

وكما يقول الداعية الاسلامي المعروف الراحل الشيخ محمد الغزالي قطب الاخوان السابق في كتابه"من معالم الحق في كفاحنا الاسلامي الحديث " ... ان تاريخ الارهاب الاسلامي في مصر بدأ بالاخوان المسلمين حيث قاموا بتوظيف الدين للوصول الي اهداف سياسية وقد خدع كثير من الشباب بدعوة حسن البنا المتسترة بالدين وبشعارات القران ولم يكن حسن البنا رجل دين او من علماء الدين بل كان من السياسيين المؤمنين بالديكتاتورية وحكم الفرد وهو ضد الوطنية المصرية لايؤمن بالوطن فهو يقول بالحرف الواحد متفقا مع الماسونية العالمية:

"أننا نحن الاخوان نعتبر حدود الوطنية بالعقيدة وهم (اي ملايين المصريين) يعتبرونها بالتخوم الارضية والحدود الجغرافية فكل بقعة فيها مسلم وطن عندنا...,هم اخوة لنا وهم اهلنا أما دعاة الوطنية المصرية فهم ليسوا كذلك فلا يعنيهم الا تلك البقعة المحدودة الضيقة من رقعة الارض (المصرية)...."وفي مصرامية بين الشباب وغير الشباب استثمرها الاخوان المسلمون في نشر سمومهم واكاذيبهم واضاليلهم علي مدي ستوات وفي مصر ايمان بالدين لامثيل له في اي بلد اسلامي اخر ولكن في مصر امية دينية جعلت ملايين المصريين يقعون في براثن الدجالين والمشعوذين والذين برعوا في استثمار الشعار المحمدي ..؟؟؟.

ويقول الاستاذ علي الدالي في كتابه جذور الارهاب :ودعوة حسن البنا الي نبذ فكرة الوطنية المصرية الضيقة في نظره واعتناق مبدأ الاستيلاء علي العالم واخضاعه لراية الاسلام كان معناها ان يتحد العالم كله ضد المسلمين ويمكن للعالم حينئذ ابادة المسلمين ابادة تامة بما لدي امم العالم من قوي وبأس وسلاح ومال في الوقت الذي لايملك فيه المسلمون اي سلاح او مال او بأس ...!؟

 فكانت دعوة الاسلام تحريضا للعالم كله ضد المسلمين والاستعداد لابادتهم فهم اصحاب دعوة عدوانية....واردف سيادته قائلا : ان دعوة حسن البنا الي نبذ فكرة الوطنية هي نفس دعوة الماسونية العالمية التي استهدفت القضاء علي استقلال الامم بعزل الناس عن الايمان بالوطن ..

واليوم الحقيقة التي يصل إليها أي عاقل حرفي هذا الكون بأفعالهمما تتعرض له سورية من عدوان إنما يستهدف كل هذه الصور المضيئة والميراث الحضاري العريق ويستهدف وحدة ابناء الشعب العربي السوري ووحدة صور الحقيقة والتسامح ودور سورية المقاوم الذي كان رافضا للتفريط بالكرامة والارض وكان نصيرا للمقاومة التي تدافع عن الارض العربية وغيرها ...ّّّّ!!

ان الاخوان المسلمين بأفعالهم كانت من بداية القرن الحالي او خلال القرن الماضي بأنهم إخوان الشياطين كانوا فى مصر او سوريا او اليمن او ليبيا او ينما وجدوا فجرائمهم واحده بهذا الكون..لقد نادت الماسونية العالمية بنبذ فكرة الاوطان طالبت في نفس الوقت بالايمان بوحدة العالم فعلت الماسونية ذلك لصرف الشعوب عن القضية الوطنية مساندة منها للاستعمار العالمي وكان حسن البنا ومن اتي بعده يحققون للماسونية العالمية اهدافها حين ينصرف المسلمون عن الايمان بالوطن.. ولم يحقق الاخوان المسلمون للامة منذ نشأتها حتي تاريخه غير نشر الفتنة وشق الصف وتمزيق وحدة الشعب العربي .؟؟؟.


تعليقات:
تعليقات:
ملحوظة:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى نقطة ساخنة
نقطة ساخنة
علي القحوم
الاحتقان الطائفي وتداعياته على اليمن
علي القحوم
خالد المنصوب
مدى شرعية ومشروعية النظام السياسي باليمن
خالد المنصوب
الرفيق/خالد السبئي
المقاومة خيارنا .. السلام لن يتحقق مع عدو لا يؤمن بالسلام..!!
الرفيق/خالد السبئي
طه العامري
آل سعود " : العمالة والارتهان والدولة الفاشلة ..!!
طه العامري
جمال أيوب
حمد والمشروع الصهيوني وسوريا وفلسطين
جمال أيوب
الرفيق/خالد السبئي
العدوان الصهيوني على سورية .. ردا على الانتصارات....!؟
الرفيق/خالد السبئي
الـمـزيـد
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2017 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.023 ثانية