قادة عرب يتضامنون في مظاهرات مع من شتم الرسول ..!!
بقلم / بلقيس الأحمد
بقلم / بلقيس الأحمد
وفجأة فرنسا تنعي قتلاها والعالم يبكي معها في مسرحية كوميدية مبكية لدرجة الموت ... الحادث ليس جديداً على فرنسا والجريمة ليست كبيره جداً كما يعتقد البعض ، فقد حصلت جرائم أكبر وأقذر منها ولكن لماذا شارك رؤساء الدول بهذه المسخره ... سؤال يفرض نفسه .. ؟؟؟ يقفون معا ليس من أجل قضية قتل عاديه وإنما من أجل قضية حساسة والمقتول هو من استفز صبرنا وديننا ... يقف نتنياهو مع عباس مع رانيا وزوجها في وقفه اشبه ما تكون بالمسخره ان لم تكن اقل .... وقفوا معاً حزناً على صحيفة شتمت رسولنا الكريم .... الغريب ان في الغرب بالرغم من كل الحريات الا اانك لو ذكرت هتلر بايجابيه تعتبر مساند للنازيه ... ولو قلت في امريكا زنجي لزنجي فعلا ًً ... (Negro ) قد تتعرض للمحاكمه ..فما بالكم بمن شتم رسولنا رسول يؤمن به اكثر مليار مسلم .. فرنسا حقيقه من أجمل الدول كما إن قوانينها تعتبر من الأسهل للمهاجرين لا تكره أحدا تحتضن الكل وشعبها طيب ... مواقف فرنسا السياسية مواقف متضاده مع الدول الأخرى ولكن أليست فرنسا هي الدولة الوحيدة التي اعترفت قبل شهر بفلسطين وسط صخب إعلامي قوي يقابلة برود إعلامي عربي وكأن فلسطين ..لا تهمنا ؟؟؟؟

لا يمكن ان ابرئ الارهابين الذين قاموا باقتحام صحيفة وقتل من فيها كما لا يمكنني ان ابرئ من في الصحيفه من ممارسة الارهاب الفكري وفرض أفكارهم الكارهة لديانات سماوية والحط من معتقدات مليار مسلم.. وان كان بطريقة اخرى ارهابهم.. الارهاب الثقافي وعدم احترام الاديان مهاجمه الرسول الاعظم من حقهم ان يبحثوا عن الشهرة ولكن ليس على حساب نبينا.. وقد فضلنا كلنا كاعلاميين وصحفيين الصمت عنهم كنوع من التجاهل لهم ولكننا من داخلنا ننتقد فالاديان والمعتقدات بشكل عام خط احمر والانبياء والرسل خط احمر.. واذا كان هناك جماعة أو أفراد تكره الآخر بمعتقداتها والحط منها فلا نتوقع أن يقابلوا بالازهار والورود والترحيب..!!

ويجب ان نقف وقفه جادة لمنع مثل هذة الأحداث وان يكون هناك عقوبات على من يتعرض للاديان او المقدسات ... الخلاصه .. ندين ما حدث في فرنسا ... وندين أكثر وبشده ما حدث بجانب كلية الشرطة .....ندين ما حدث في المركز الثقافي في اب وندين ما حدث ويحدث للجنود في حضرموت .... ندين ما يحدث في مأرب وسندين مستقبلا ما سيحدث فيها .. ندين ماحدث للطالبات في رداع كما ندين الصمت المخزي لأشباه الناشطين والناشطات .... ندين زيارة بحاح للتعزيه في عبد الاله القاضي ولن نسامحه لتجاهله زيارة اهالي الشهداء .. ندين النساء اللواتي يلهثن وراء حصص الكوتا من أجل الحصول على مناصب لتزيد أرباحهن واسهمهن وهن لا يعلمن أين النساء اللواتي يتغنين بأسمائهن ندين صمتنا جميعا .... ندين وزارة حقوق الإنسان الا لا يوجد فيها الا وزارة ووزير بلا حقوق ولا إنسان ... ندين ما يحدث لسوريا وتشريد الملايين بحجه القضاء على بشار.. ندين ما يحدث في اليمن من قبح وقبح وندين ونستنكر إدانتنا بلا عمل...!!!.


في الأحد 18 يناير-كانون الثاني 2015 08:09:55 ص

تجد هذا المقال في حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
http://albaath-as-party.org
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://albaath-as-party.org/articles.php?id=10556