حقائق بالأرقام لتاريخ: بيت الله الحرام .. جرائم آل سعود لا مثيل لها..كيف مات الطاغوت..
الرفيق/خالد السبئي
الرفيق/خالد السبئي
استغل نظام ال سعود الوهابي الارهابي من قبل المدعو عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل ال سعود الفاتح الجديد واسمه الحقيقي هو( مردخايبن إبراهيم بن موشى"تاجر حبوب يهودي الاصيل من البصرة في العراق) لعبة الدين من اجل السيطرة على منطقة الحجاز ونجد واعتبر هذه الارض ملك الاباء والاجداد , من المعروف كان هناك خلاف عميق ولا يزال الى الان في الاجتهاد الديني ما بين العقيدة الوهابية التكفيرية مع المذاهب الاسلامية في منطقة الحجاز منها المالكية والشافعية على نحو خاص , في النهاية تمت عملية اقماع وتهميش الجميع وعلى راسها المذهب الشيعي.. الاستعمار الاجنبي الذي كان مهيمنا ومسيطرا على ثلاثة ارباع الكرة الارضية ومن بينها منطقة الشرق الاوسط الى دول شمال افريقيا سلم نجد والحجاز المحتلة التي تسمى اليوم السعودية الى عائلة ال سعود بعد ان سلحها تسليحا جيدا ..تحول النظام الى استعمار جديد ملكي لكي يبقى يحكم الى الابد ويحافظ في نفس الوقت على مصالح الاستعمار القديم الذي تقلص دوره بعد ان تحررت اغلب دول العالم منه .
النظام الثيوقراطي الديني الراديكالي الوهابي السلفي الارهابي يستمد اجرامه وشريعته وقوانينه المتخلفة من فكر ابن تيمية المولود في بلدة حران وافكار محمد بن عبد الوهاب النجدي وهو ملك الوهابية ومؤسسها .
* -من جرائم آل سعود لا مثيل لها في التاريخ...!!
حقائق لتسلسل لبعض الحوادث التي وقعت خلال مواسم الحج.. وبالأرقام‬ كيف نظام ال سعود يحول بيت الله الحرام الى متجر مالي لبناء إمبراطورتيها الملكيه من اموال الحجاج والمعتمرين وحصدت من جيوبهم 440 مليار دولار أمريكي بظرف 24 عام منذ عام1990م..
اولا:-حقائق.. تسلسل لبعض الحوادث التي وقعت خلال مواسم الحج
قتل 717 حاجا وأصيب 805 آخرون في تدافع بمنطقة منى يوم الخميس في أسوأ حادث من نوعه منذ عام 2006.
وفيما يلي بعض الحوادث الأخرى التي وقعت خلال مواسم الحج في السنوات الماضية..
* ديسمبر كانون الأول عام 1975 - أدى انفجار موقد للطهي يعمل بالغاز في خيام الحجيج إلى اندلاع حريق أودى بحياة أكثر من 200 حاج.
* يوليو تموز 1987 - وقعت اشتباكات بين محتجين إيرانيين وقوات الشرطة السعودية أسفرت عن مقتل أكثر من 400 حاج إيراني.
* يوليو تموز 1990 - تعرض 1426 حاجا للموت سحقا داخل نفق المعيصم قرب مكة بالسعودية أثناء شعيرة رمى الجمرات.
* مايو ايار 1994 - قتل 270 حاجا خلال حادث تدافع قرب جسر رمي الجمرات في منى قرب مكة.
* ابريل نيسان 1997 - قتل 343 حاجا في حريق شب في مخيمات الحجاج في منى ما دفع السلطات إلى إقامة مخيمات مستديمة مقاومة للحرائق في مدينة الحجاج.
* ابريل نيسان 1998 - قتل 119 حاجا سحقا تحت الأقدام.
* فبراير شباط 2004 - قتل 251 حاجا في حادث تدافع قرب جسر رمي الجمرات.
* يناير كانون الثاني 2006 - لاقى 362 حاجا حتفهم سحقا عند المدخل الشرقي لجسر رمي الجمرات.
* سبتمبر أيلول 2015 - قتل 111 من زوار المسجد الحرام إثر سقوط رافعة تستخدم في أعمال توسعة الحرم المكي بسبب عاصفة قبل أيام بدء مناسك الحج.
* سبتمبر أيلول 2015 - قال الدفاع المدني السعودي إن 717 حاجا لاقوا حتفهم اليوم وأصيب 805 آخرون في حادثة تدافع بمنطقة منى خارج مدينة مكة حيث يؤدي نحو مليوني شخص فريضة الحج.
‫ ثانيا :حقائق بالأرقام‬ .. كيف نظام ال سعود يحول بيت الله الحرام الى متجر مالي لبناء إمبراطورتيها الملكيه من اموال الحجاج والمعتمرين وحصدت من جيوبهم 440 مليار دولار أمريكي بظرف 24 عام منذ عام1990م
وفق الاحصائيات الرسمية السعودية تبين عدد الحجاج والمعتمرين خلال24 عام
872.236 الف حاج عام 1990م وبين عام 1991 - 1994م تراوح عددهم بين 992.813 الف حاج و995.611 الف حاج. وبين عام 1996م وعام2002م أستمر عدد الحجاج مليون ونصف المليون حاج وبين عام 2003م وعام 2008م بلغ عددهم 2 مليون حاج وبين عام2009م وعام 2014 وصل عدد الحجاج 3 مليون حاج......فكم أنفقت المملكة السعودية على بيت الله الحرام مقارنة بما تحصلته من جيوب الحجاج والمعتمرين : قام ملوك السعوديه خلال24 عام بتوسعتين لبيت الله الحرام بعهدي الملك فهد والملك عبد الله بن عبد العزيز حيث بلغت تكاليف مشروع الملك فهد بن عبد العزيز لتوسعة المسجد الحرام بـ (مكة المكرمة) بما في ذلك نزع الملكيات (165، 818، 316، 11) مليار دولار
بلغت تكلفة توسعة الملك عبد الله بن عبد العزيز 40 مليار ريال سعودي اي مايعادل11 مليار دولار واستغرقت توسعة الملك عبد الله هذه 6 سنوات .
اذن قام ملوك السعوديه بانفاق22 مليار مليار دولار من الايراد المالي لبيت الله الحرام والبالغ 440 مليار دولار امريكي خلال24 عام
فكم مجموع ايراد المملكه السعودية المالي خلال24 عام وفق الاحصائيات الرسمية وبيانات صادرة من وزارة الماليه السعودية بلغ الايراد المالي الشامل للمملكة السعودية خلال 24 عام 2000 مليار و380 مليار دولار بمعدل120 مليار و 270 مليار و550 مليار واعلى ايراد سعودي بالثلاثه الاعوام الاخيره حيث بلغ 1000 مليار ريال سعودي اي ان ايراد بيت الله الحرام يشكل 20% تقريبا من الايراد المالي العام للمملكة السعودية طيلة 24 عام اي ان الايراد المالي لبيت الله الحرام بمكة المكرمة يعادل ميزانية عشر دول عربيه خلال 24 عام....وسوف يسأل القارئ هل يعقل ان ميزانية المملكة السعودية طيلة 24 عام 2380 مليار دولار حيث ان امراء ال سعود يمتلكون بارصدتهم الماليه مئات المليارات الدولارات .الجواب نعم هذا صحيح ولكن يجب ان تعلم ان العائله المالكة بدول الخليج لها مخصصات نفطية ومالية خاصة لايعرف حجمها وارقامها اي مواطن من الشعوب الخليجيه وهي خارج حسابات وزارة المالية ولا تعلم بها ابدا وهي بمثابة خط احمر ولمن يريد تتبعها لمعرفتها فمصيره الهلاك لمن تجرأ...
وقد قمت بهذا من اجل التوضيح لعامة المسلمين ان ايراد بيت الله الحرام المالي له الفضل في النهضة الاقتصادية السعودية ولم ينفق ملوك المملكه السعودية فلسا احمر على بيت الله الحرام بل نهبو ايراده لبناء امبراطوريتهم الملكيه وتسخير جزء من هذه الاموال في صنع الخراب والدمار والفتن بعالمنا العربي والاسلامي ..!؟
* - تاريخ العلاقة بين الوهابية والصهيونية‏
تعود بداية العلاقة بين آل سعود و الصهاينة إلى زمن عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل الذي وقع على وثيقة خطية يهب بموجبها أرض فلسطين العربية التي لا يملكها للصهاينة المساكين الذين لا يستحقونها، مقابل اعتراف الحكومة البريطانية بملك آل سعود في الحجاز.‏
* -كيف مات الطاغوت؟
لقد مات هذا الطاغية بأتفه الأسباب المضحكة... مات بقرصة من "جعل" عضه بين خصيتيه!.
والجعل هو "ابن عم الخنفساء!".. مات بعد أن بذل جهده الجهيد في ممارسة جنسية ارتكبها في سطح
قصره وكان الوقت صيفا فأدركه التعب ونام على ظهره بقاذوراته كاشفا عورته للهواء الطلق.
فحامت حول شرجه جماعة من الجعلان، لدغه بعضها بين الخصيتين فهّب يصرخ ويستصرخ العبيد... وورمت خصيته في الحال وتقيحت في اليوم التالي واستدعي إليه عدد من المشايخ "ومحضري الجن"!...لتلاوة التعاويذ حول شرجه وخصيتيه والدعاء لها بالشفاء... وحينما لم ينفع الدعاء... إستدعي طبيب امريكي من البحرين اسمه (الدكتور ديم) وبعد فحصه له قال الطبيب: (ان سموه مصاب بارتفاع شديد ومزمن في مرض السكر وان عضّة الجعل لخصيان سمّوه هذه قد تحولت إلى "غرغرينا" وأنه لابد من بتر خصيتي وقضيب سموه على عجل وإلا تآكل لحم جسمه كله)!..فرفض الملك عبد العزيز كما رفض المصاب نفسه عبد الله بن جلوي ان يقطع الطبيب "هيبة الحكم" فالحكم السعودي قائم على الاعضاء التناسلية... واستمر علاج مشايخ الدين السعودي لشرج الطاغية بالتفال والتعاويذ!... واستمرت "الغرغرينا" تفتك في شرجه واسفله لتثأر لعشرات الآلاف ممن قطع الطاغية أيديهم وأرجلهم ورؤوسهم وأوصالهم... ومات الطاغية... وكاد الجعل يقدس لهذا الفعل الجليل..إذ بدأ دعاء الناس المظلومين يتعالى بالهتاف "للجعل" أطال الله عمر الجعل الحقير الذي فعل ما عجز عن فعله البشر السوي، البشر الذي لم يكن وقتها يصّدق ان مثل هذا الطاغية المسمّى بشيخ الظلمة عبد الله بن جلوي يموت بقرصة من شيخ الخنافس ـ الجعل ـ ...حتّى الطاغية الاكبر عبد العزيز آل سعود لم يصدق ما حدث لأبن عمه حينما أبلغ بما حدث إلا بعد أن كشف بنفسه على شرج ابن عمه عبد الله بن جلوي فأمر بدفنه...لكن عبد العزيز لم يتعظ بمصير الطغاة فاقتطع مناطق الاحساء والقطيف والجبيل والمناطق البترولية لجلاد أقذر منه تعلّم فنون البطش والرذيلة في أحضان والده شهيد الجعلان... انّه الطاغية سعود بن عبد العزيز الجلوي... والجميع من عائلة آل سعود... فأخذ الابن عن والده سيرته القذرة، بل أقذر، إذ أصبح الخلف أشر من السلف..بحيث لا يمكن للقلم بهذه السرعة أن يحصي مآسيه وآثامه، وانما أردت بذلك التنويه عن بعضها فقط فهي لا حصر لها ولا عدد و"مشروعاته في فن الاجرام كثيرة...المصدر: تاريخ آل سعود للشهيد ناصر سعيد 1923 - 1977..رحم الله ناصر السعيد الذي جاهد وقتل في سبيل رأيه
في الأربعاء 30 سبتمبر-أيلول 2015 05:22:03 م

تجد هذا المقال في حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
http://albaath-as-party.org
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://albaath-as-party.org/articles.php?id=10599