تحية الى جيشنا المقاوم بقيادة القائدان أسد ونصرالامة..لا يمكن الفصل بين بني سعود والإرهاب.!
الرفيق/خالد السبئي
الرفيق/خالد السبئي
هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون من العقلاء من"مثقفون وسياسيون وإعلاميون وأساتذة ومحليين وفنانون وناشطو منظمات المجتمع المدني في العالم اليوم لااعتقد انهم لا يعلمون بان مشيخات الخليج المحتل مجرد أدوات تنفق من أموال امتنا للتآمر لتدمير الشعوب والأوطان "ارضا وانسانا"وعلى الأمة وفكرها وعقيدتها وقتل الناس واجتياح الأراضي وحرق أخضرها ويابسها للسيطرة عليها وأركاعها ونهب ثروتها الطبيعية والبشرية والأثرية وموارد الشعوب" اللهم أهد قومي فإنهم لا يعلمون"ان خطر الفكر الوهابي لا يقتصر على العرب والمسلمين فقط وانما يهدد البشرية في العالم..!
وهل لا يعلمون بما يحدث حولهم ولاحتى يتابعون ما حدث في سورية منذو ستة سنوات وحاليا في اليمن وقبل ذلك في العراق وووولخ,من قبل بني سعود "أحفاد الشيطان الصهيوني موردخاي " من خلال دعم الإرهاب الدولي والوهابية التكفيرية بشكل علني بالمال والسلاح والاعلام أو.. غيره لخ، يتمثل في ان السلطة والمال والبترول والاعلام (بني سعود) كلها في خدمتهم، ولذلك لا يمكن الفصل بين بني سعود والوهابية، الا اذا قررت الأسرة ان تفك ارتباطها العضوي مع هذا الحزب الإرهابي المتخلف, ومن اجل ذلك، ندعو المجتمع الدولي بأن يتعامل مع الوهابية التكفيرية بمنطق القرآن الكريم الذي يقول عز من قائل "انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون فساداً في الارض أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب أليم} لردعهم والى الأبــد، ما لــم يغيـــرو.. ونحمد الله اليوم الشعب السوري وجيشه الباسل لقيادة القائد العربي الكبير المناضل الرئيس بشار الأسد الذي اتخذ قرار القضاء على الإرهاب التكفير الوهابي لبني سعود ويسجل الانتصارات المتتالية على العصابات الإرهابية التكفيرية وداعميها الاقليميين والدوليين لن يعير أدنى اهتمام لدموع التماسيح التي يذرفها المنافقون من اتباع الديمقراطيات الزائفة وادواتهم في الخليج وهي ترى فيها دموع الهزيمة والخيبة من انتصار سورية المقاومة ووأد المشروع التآمري الذي استهدفها الى غير رجعة وستكون حلب وكل المدن السورية مقبرة لاطماع الحكومات التي لا تزال تعيش في اوهام الماضي الاستعماري الزائفة وتابعيهم المتخاذلين في الخليج وعلى راسهم مشيخات بني سعود وقطر متخذين من التكفير والتعصب والطائفية والارهاب الفكري منهجا لهم و لا يمكن الفصل بين بني سعود والارهاب.!؟
تحية لجيشنا الباسل العربي السوري المقاوم ياحماة الأرض والعرض وأنتم تجسدون الأمل والرجاء وتصونون مستقبل الوطن سوريا وتذودون عن كرامة وطنكم العربي الكبير , تحية اجلال واكبار.. ومحبة وتقديراً,وعزةً وكرامةً لجيشنا الباسل العربي السوري المقاوم ... تحية ملئها الحب للجيــــش العربي السوري حامي الحمى النصر على رايتكم الوطنية القومية وأنتم جديرون به لأنكم تنتمون لمدرسة القائد الخالد حافظ الأسد والشرف والرجولة والصمود والمقاومة. !
الف تحية لأبناء شعبنا المقاوم في محور المقاومة العربية الاسلامية بقيادة القائدان اسد الامة الرئيس بشار الأسد ونصر الامة سماحة السيد حسن نصر الله "الذي أثبت أنه سليل مجد لا يمحى وحضارة لا تندثر..وهنيئاً للأمة بالقائد

في الجمعة 09 ديسمبر-كانون الأول 2016 03:37:32 م

تجد هذا المقال في حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
http://albaath-as-party.org
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://albaath-as-party.org/articles.php?id=10638