موظفون بعدن يعتصمون أمام مبنى المحافظة احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم الشهرية
محرر البعث 
 

اعتصم عدد من الموظفين الحكوميين المستجدين من مختلف القطاعات صباح اليوم أمام مبنى محافظة عدن بمديرية المعلا احتجاجا على عدم صرف مرتباتهم الشهرية لحوالي 6 أشهر منذ توظيفهم ونزول قرارات من وزارة الخدمة المدنية تقضي بتعيينهم .

وعبر المعتصمون عن استيائهم من سياسة الكذب التي قالوا بأنهم قد سئموها وملوا من مماطلة وزارتي الخدمة المدنية والمالية لهم، مرددين هتافات وشعارات طالبت بسرعة صرف مستحقاتهم الشهرية .

 كما قالت إحدى المعتصمات من القطاع التربوي لقد تم تعييننا في قطاع التربية وألزمونا بالالتزام بالحضور مع أولى دقائق الدوام وأخرها إلى حين وقت إغلاق المدارس، مما جعلنا نترك المدارس الخاصة التي كنا نعمل فيها، إلا أننا نتفاجأ عند نهاية كل شهر بعدم تسليمنا رواتبنا ومستحقاتنا ".

وأضافت نحن الآن لم يعد لدينا مصدر دخل ولدينا أسر والظروف المعيشية أصبحت صعبة، لكن هناك من لا يبالي بالمواطنين ولو للحظة .

وطالب المعتصمون بصرف مستحقاتهم الشهرية المتراكمة قبل نهاية العام الجاري 2011 م، آملين من الجهات المعنية وحكومة الوفاق الوطني حل مشكلتهم بأسرع ما يمكن .

يذكر أن قرارات كانت صدرت مع بدء اندلاع الثورة الشبابية الشعبية السلمية في مختلف المحافظات اليمنية نصت على توظيف عدد كبير من الشباب والشابات إلا أن مستحقاتهم المالية لم تصل حتى الآن بعد تراكمها لأكثر من ستة أشهر .


في السبت 17 ديسمبر-كانون الأول 2011 06:19:03 م

تجد هذا المقال في حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
http://albaath-as-party.org
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://albaath-as-party.org/articles.php?id=277