بسبب تاخر البت في معاملاتهم: طلاب الدراسات العليا بجامعة صنعاء يدعون للاعتصام السبت المقبل
عفاف اليمني

عبر الكثير من طلاب الدراسات العليا بجامعة صنعاء عن استيائهم من الاجراءات الروتينية والمماطلة من قبل المسؤولين بالجامعة في معالجة قضاياهم ومشاكلهم وتاخر اجراءاتهم وعدم البت في معاملاتهم .
واوضح الطلاب ان عدم انعقاد مجلس الدراسات العليا بصورة منتظمة افضى الى تراكم ملفاتهم ومعاملاتهم وتعطيل المصالح العلمية للطلاب خاصة بعض المعاملات التي لا تحتمل التاخير وتستلزم سرعة النظر فيها لما من شأنه خدمة الطلاب وتحسين العملية التعليمية .
مشيرين الى انهم استبشرو خيرا بتدخل رئيس الجامعة الدكتور خالد طميم قبل فترة والذي اتخذ عدد من الاجراءات والخطوات لتسهيل معاملات الطلاب منها انعقاد المجلس بصورة مستمرة وتصفية قضايا الطلاب اولا باول لكن هذا الامل توارى بسبب عدم التزام المجلس بالانعقاد .
ودعا طلاب الدراسات العليا تنفيذهم لاعتصام يوم السبت القادم امام مبنى الدراسات العليا في حالة عدم انعقاد المجلس والبت في ملفاتهم .
من جانبه اوضح مصدر مختص بنيابة الدراسات العليا واقعية تلك المطالب والشكاوى مشيرا في الوقت نفسه حرص المسؤولين بالجامعة على معالجتها والبت فيها في اقرب وقت حيث من المقرر -كما قال- ان ينعقد مجلس الدراسات العليا يوم 15 من الشهر الجاري للنظر في تلك الملفات والمواضيع العلمية ومعالجتها دون تأخير وبصورة تخدم طلاب الدراسات العليا وتيسر لهم استكمال اجراءاتهم العلمية والتغلب على المعوقات الني يواجهونها.

في الثلاثاء 14 فبراير-شباط 2012 05:47:09 م

تجد هذا المقال في حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
http://albaath-as-party.org
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://albaath-as-party.org/articles.php?id=293