سوريا تخوض معركة كونية نيابة عنا.. حتى يعود وطننا عروبياً اصيلاً..؟!
الرفيق/خالد السبئي
الرفيق/خالد السبئي
هل أفاقت أمتنا من سباتها ....؟! حتى نؤمن بأن سوريا تتعرض لمؤامرة كونية يقودها أنجاس الخليج من أبناء صهيون ((الماسونية العالمية)) الذين زرعتهم في خاصرتنا واوصلتهم الى قيادة مشيخات ممالك النفط والغاز أن هذا المخطط ليس وليد اليوم بل هو منذ مئات السنين كون ؟؟؟التزعم العالم مايسمى بحكومة الظل التي تقود العالم هم من الماسونيين كونهم لا يؤمنون لا بديانات ولا مبادئ ولأقيم إنسانية في هذا العالم ونحن العرب قد غزونا من يتسترونبالدين الاسلامي , بينما هم في حقيقة الامر ينفذون مخططات ومؤامرات تحقق مصالحهم لا أكثر ومن خلال نهب ثرواتنا .. وكانت بدايتها عند تقسيم وطننا العربي الكبير وتحويله الى ممالك ومشيخات من خلال ما يسمي اتفاقيات ((سايكس بيكو ووعد بلفور )) التي كانت تمثل لهم مرحله اولى لتاتي بعدها المرحلة الثانية لتقسيم المقسم وتجزئ المجزأ .. ومن خلال ايجاد مايسمى شرق اوسط جديد حلم الماسونيين والذي قد تناولته مراكز دراسات وابحاث دولية اقرار من قاموا بهذه المؤامرات من خلال مذكراتهم متباهين بما حققوه من مشاريعهم التامرية على أمتنا ولكن سأقتبس لكم مثلاً شعبياً يقول (مغني جنب أطرش ) حيث وهذه التقارير لم تصل الى مسامعنا .. وان وصلت الى الغالبية فهم أما يتجاهلون أو يتسترون لمصالحهم ,...و... أما اليوم فقد أصبح جلياً للاعيان ويستوعبها الاطرش والاعمى كون القطرالعربي السوري الوحيد الذي استوعب هذه المخططات واصر على انتهاج خط المقاومة مدافعاً ليس على شعبة أوارضة فقط بل على امتنا والمنطقة بكاملها من محيطها الى خليجها الذي اصبح حكامه من المتصهينين وعلى راسهم آل حمد وآل سعود الذين ينفذون المؤامرة الكونية اليوم ضد أشقائنا في سوريا ومع الاسف الشديد بثرواتنا المغتصبة من قبل الماسونية هي بغطاء يافطته عربية وفي الأصل ماسوني ومايؤكد ذلك هو ما يقومون به من جرائم لاأخلاقية ولاإنسانية ضد أخوننا من ابنا سوريا الصمود والمقاومة التي تتعرض اليوم لتدمير في بنيتها ومقدراتها وعقولها .... وخير شاهد ذلك المجازر التي ارتكبوها وما زالوا على امتداد هذا القطر العربي الشقيق من درعا مروراً بكل المحافظات حالمين بأن يجدوا لهم بؤره على شاكلتهم لتكون منطلقاً لهم بما يسمى ثورة لاوجود لها على الاطلاق .. كونهم وجدو شعباً محصناً من هذه المكروبات التي بات يخيم عليها الفشل الذريع ..وكان اخرها ما تتعرض له من ضربات الجيش العربي السوري البطل الذي يلقنها دروساً ويعلمها ما معنى (وطن) انطلاقاً من ايمانهم الراسخ والمتجذر بدفاعه عن كل شبر من ارضه وعن كل نفس من امته .. وها هو اليوم يخوض هذه المعركة بالنيابة عنا كعرب .. مدافعاً عن أمة بكاملها وليس عن مشيخة أو مملكة أو زريبة نعاج . وشط مغاره مرتزقة ماجورين مدفوعين تحت إغراءات المال المعلن وغير المعلن عنه من مليارات الدولارات وتحت ما يسمى حمية الدين لنصرة إخوانهم المزعوم .وفي حقيقة الآمر أن اغلبية هولا ء المرتزقة هم قادمون من سجون المشيخات الخليجية والمستعمرات العربية والاسلامية التي تدار من قبل الماسونية في واشنطن , تلابيب ...لندن ...باريس . التي تدير هذه المؤامرة تحت غطاء المدعو ( مجلس الأمن ) البعيد الصلة بالأمن بقدر ما هو مجلس حرب لتنفيذ اجندة المخطط الكوني والسؤال الذي يطرح نفسة. ومؤجه بالأخص لشعوب مشيخات وممالك الخليج وما لديه بصيص امل منهم لان يفقه ويرى حقيقة الأمور على الواقع بعيدا على ما يسمى قنوات العهر السياسي الدموية التي تقود المعارك الوهمية من خلال انتصاراتها وزيف هذه الأمور .. ومن يتابعها اليوم ويصدق ماتبثة من سموم ما هو الامعتوه أو فاقد لوعيه أو على شاكلتها كما يقول المثل (الطيور على اشكالها تقع) وبالنسبة لمن لدية بصيص امل سأقدم له هذه الحقيقة التي وقعت بالأمس القريب بضرب صلاح تعليمي مكتظا بالطلاب والمدرسين ومن أجبرتهم المجموعات الإرهابية المسلحة النزوح من مناطقهم للإقامة في المبنى كونه يعد لهم وسيلة نجاتهم من هؤلاء المرتزقة المأجورين الذين قاموا بضربه بالصواريخ و كانت النتيجة عشرات الشهداء ومئات الجرحى السبب هذا العمل الاجرامي التي تعرضت له جامعة حلب التي تخرج منها الاطباء والمهندسين ,... والخ سواء من أبناء سوريا أو من الأقطار العربية الأخرى..وهذا ما حدث في مدينة حلب وقبله بيوت الله وعلى رأسها الكنائس والجوامع في عموم سوريا نقول له الى أي ملةأودين ينتمون هؤلا المأجورينالمرتزقة في ظل صمت مخزي ومخيف على الانسانية أمام تشدقات من يدعون صباحا مساء أنهم مدافعين عن حقوق الانسان دون أن يحركوا ساكنا ازاء هذه الجرائم البشعة في الوقت الذي اذا تعرض كلبا أو قطا في دولهم لأبسط ما يسمونه انتهاكات قاموا بالتنديدات وتبني التشريعات والقوانين التي تصب في مصالح خدمة مخططاتهم ومؤامراتهم الدنيئة التي تسعى لنهب ما تبقى من ثروات منطقتنا..!!وكما أطرح عليك هذه الأضحوكة التي يعقلها كل عاقل وسوي بأن حمد بن خليفه أصبح مدافعا عن حقوق الأنسان والحريات في الوقت الذي ينتهك كافة الحقوق والحريات وعلى رأسها حق أبيه الذي تعرفون كيف كانت نهايته على يده فما بالكم بمشيخته التي يفتقر الانسان فيها لا بسط الحقوق . ومع تقديرنا للكائن البشري في هذه المشيخة المستعمرة ماهي إلازريبة نعاج مع اعتذارنا للنعاج . فقد اعطاها الله ثروه نفطية وغازية لزرعت السلام في منطقتنا كاملة لو ا ن حاكمها من أبنائنا ولكنه كما تناولته المراجع التاريخية التي توكد بأنه كان ملقباً بما مضى (ابن الدلال ) الذي زرعه المخطط التأمري . ولأنه ليس هنالك من مساحة لتوضيح وشرح هذه المعلومة فعلى كل مهتم أن يبحث عن حقيقة وقصة (ابن الدلال) .. ولاكن دعونا نوضح كيف خدم بعض الاقطار التي اكتوت بناره ووجد نفقاً للوصول اليها..على سبيل المثل السودان الواحد اصبح اليوم سودانيين .. وقبله اليمن الذي كان يريد تجزئته عدة مشيخات وهو يحاول حتي اليوم .. وكذلك لبنان وفلسطين التي تبنى فيها مشروع وطن للفلسطينيين في صحراء سيناء ... وما هذه إلااجنده مصدره من قيادة الماسونية العالمية التي تحكم فعلياً ما يسمى ( قطر)من خلال ابنائها المتنورين والمتأهلين في الجامعات الماسونية .. على سبيل المثال (موزة ) خريجة الماسونية وما أدراك ما موزة تحت مرا واشراف القديس الماسوني المدعو (قرضاوي ) والذي كشفت حقيقته مطلقته الجزائرية للصحف ووسائل الاعلام التي اوضحت انه ينتمي للمدرسة الماسونية وكشفت حقائق لقاءاته في تل أبيب وأغرى في ميونخ والاسلام بريء منه وغيره كثيرين المنتشرين في جسد الأمه كفيروس خبيث ..!!واما بالنسبة لحكام ما يسمى مملكة آل سعود ما هم الا أحفاد ماردوخاي وما أدراك ما ماردوخاي وهي جزء لا يتجزأ من الماسونية زرعها في منطقتنا لنهب ثرواتنا وتسخيرها لنفس الغرض . ومن يريد معرفة ذلك علية البحث عن حقيقة أحفاد ماردوخاي وهم اليوم ينفذون المخطط التأمري على سوريا لضربها..ومعهم الخنزير المعتوه المدعو ارد وغان فكلكم ان تعرفون سلالته واجداده الذين كانوا مغتصبين لا راضينا تحت ما يسمى الخلافة العثمانية الاسلامية بينما هم في حقيقة الامر صهاينة وماسونيون . وقد كان لا جدادهم تتويجاً لن ننساه بتقديم فلسطين لقمة صائغة تم فيها زرع خلية ما يسمى ببني صهيون تحت مسمى اسرائيل . واليوم هاهو يحاول مستغلاً غفوة شعوبنا متوهماً أنها قد نست الجريمة الكبرى التي ارتكبها اجداده من احفاد الصهاينة ان يكون له دور في تقديم ما تبقى من اراضينا العربية للصهاينة كون ذلك ديناً على اجداده وتاريخه حافل بالمؤامرات ويومه قريب لامحالة... وبعد هذه المحاولات لأعوام مضت كان في عهد القائد الخالد حافظ الاسد وفي عهد القائد العروبي المناضل بشار الاسد الذي اصبح الامل الوحيد لامتنا لان يخلصها من هذا الفيروس الخبيث في جسد الامة ... كون هذا القائد قد حقق لشعبة في مواصلة مسيرة ما قدمه القائد الخالدلابناء شعبنا العربي السوري مالم يحصل علية أغلبية الشعوب العربية في المنطقة عموماً والاكثر ثراءً كونه قد بنى الإنسان السوري المحصن تحصيناً علمياً وثقافياً واقتصادياً ووطنياً والدليل على ذلك أن مديونية الدولة السورية (صفر ) وهي الوحيدة التي تنعم بهذا الرقم وتتمتع بقرارها السيادي على وطنها وكرامة أبنائها ..مجسدين صموداً اسطورياً خلال اعوام مضت أمام كل المؤامرات التي تتعرض لها منذ نشأتها وباءت بالفشل ..!! واليوم مجسداً بصمودها الاسطوري قرابة العامين في وجه المليارات التي تضخ لاستهدافها والنيل من سيادة الدولة والإنسان السوري المقاوم التي تزداد قوة ومناعة وصلابة . وما هذا إلادليل على حكمة قائدها المحنك العربي الاصيل والذي عجزت النساء في هذا الزمن ان تلد قبله وبعده . ليقود النصر وسياتي اليوم التي يؤرخ فيه المفكرين والباحثين لهذه المسيرة النضالية التي يعتز بها كل عربي ..!!والمطلوب منا اليوم .. كيف نصحو لنعي ونتنبه لهذه الحقائق لنقف صفاً واحداً كامه عربية في وجه هذه المؤامرات التي تستهدفنا وتسعى لاجتثاثنا بعد أن تسللت الى الجسد بكامله ولم يتبق سوى القلب الذي مازال ينبض بالمقاومة انه سوريا العربية مترحمين على من اطلق على سوريا بأنها قلب العروبة النابض ..وهنا أود أن استذكر ماتناوله المفكرون والمؤرخون والباحثون بأن من سيحكم الوطن العربي في قادم الاعوام قائداً عربياً محنكاً من الشام بعد أن يتعرض لمؤامرة كونية ويخرج منتصراً مجتثاً الفيروسات المنتشرة داخل المنطقة من ممالك ومسيخات .. وها قد بدت ملامح ذلك تلوح في الافق .. حتى يعود وطننا عروبياً اصيلاً سيداً لقراره ينعم فيه كل عربي حر ..!!هنيئاً لاخواننا في القطر العربي السوري الذين يتصدون بدمائهم الطاهرة للمؤامرة وهم يقودون هذه المعركة الميدانية الى جانب جيشنا البطل وكل الاحرار في وطننا العربي الكبير المؤمنين بقضيتنا والتي اسقطت كل المؤامرات الكونية التي توهمت بانها ستقود العالم بحفنة دولاراتها العفنة التي حاولت أن تشتري بها ضعفاء النفوس ممن ليس لهم لا هوية ولاوطن بل يعبدون الدولار وسيكون مصيرهم مزبلة التاريخ ..
ونحمد الله اننا من هؤلاء الاحرار الذين سجلوا مواقفاً مشرفه في التصدي لهذه المؤامرة بأقلامنا الشريفة التي ابينا الا ان تسطر حروفاً دفاعية في وجه المؤامرة الاعلامية الدموية التي تعد بمثابة اركان حرب المؤامرة . كما نحيي كل قلم حر يقف الى جانبنا في معركتنا المصيرية .. لنحيا بكرامة وعزة .. أو نستشهد احراراً تفخر بنا أجيالنا القادمة .
رئيس تحرير موقع السبئي نت الإخباري اليمني المستقل



في السبت 19 يناير-كانون الثاني 2013 05:20:31 م

تجد هذا المقال في حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
http://albaath-as-party.org
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://albaath-as-party.org/articles.php?id=421