اليمن أمام استعمار أمريكي يباركه مجلس الأمن ..
علي القحوم
علي القحوم
منذ أن أطلقت الثورة الشعبية في اليمن والأمريكان قلقون من سقوط عملائهم فسارعوا في كبح جماح الثورة وأوحوا إلى بعض أطراف النظام .. لاسيما من قتل الشعب وقاد الحروب في الشمال والجنوب لإعلان تأييدهم للثورة ومن ثم حولوا الثورة إلى أزمة وبعد ذلك قدم المؤامرة الخليجية للمحافظة على النظام وإعادة ترتيبه .. وبعد أن اتفقت أطراف النظام وخدرت الثورة ازدادت التدخلات الأمريكية وشرعنت أطراف النظام هذا التدخل وتحركت أبواقهم الإعلامية في شرعنه التدخلات الأمريكية ومحاولة إقناع الشعب اليمني بالمحتل الأمريكي ونشاطه ألاستخباراتي والعسكري المتزايد في اليمن.. فكل هذه المؤامرات الأمريكية التي تستهدف الشعب وثورته لن يقبلها اليمنيون ولن يستجيب لكل المحاولات الأمريكية لإفشالالثورة الشعبية والحيلولة دون نجاحها .. فكل الشكليات والمؤامرات والمبادرات التي يقدمها الأمريكان تصب لمصلحة النظام العميل والحفاظ عليه .. هنا لابد من التحرك الشعبي الجاد في والخروج في مظاهرات نبدي من خلالها الصخب والغضب تجاه أمريكا وسياستها الاستعمارية في المنطقة ..

في المقابل هادي عقد لقاءا موسعا لأعضاء مجلسي النواب والوزراء في القاعة الكبرى بدار الرئاسة حيث ألقى كلمة قال في مستهلها أن مجلس الأمن سيزور اليمن وسيعقد جلسه استثنائية بعد أن شكر أمريكا والنظام السعودي وكل من تأمر على الثورة الشعبية ..

كما أن التزامن بين زيارة مجلس الأمن لليمن وعقد جلسه استثنائية و النشاط الكبير للاستخبارات الأمريكية والعمل العسكري الأمريكي في اليمن ينبئ عن مخطط كبير ومؤامرة يكون نتاجها دخول أمريكي مباشر وبشكل علني تحت مبرر تنفيذ المبادرة الخليجية وترسيخ شرعية النظام القائم المستمدة من قبل أمريكا ومجلس الأمن فهم قد حولوا العاصمة صنعاء إلى ثكنة عسكرية وحولوا القواعد العسكرية اليمنية إلى قواعد عسكرية أمريكية واحكموا قبضتهم على المطارات والباب المندب والجزر والشواطئ اليمنية ..

وأصبحت الطائرات الأمريكية تجوب سماء المدن اليمنية كل يوم على مدى ساعات طويلة وتحصد أراوح اليمنيين فقد قتلت بالمئات فكل هذه الأعمال الاستعمارية التي تمارسها أمريكا في اليمن بالتنسيق مع النظام الذي ثار الشعب عليه وطالب بإسقاطه وهذا ما يحتم على الشعب اليمني أن يستمر في ثورته السلمية حتى إسقاط النظام وتسقط كل المشاريع الاستعمارية فوالله ما غزي قوما في عقر دارهم إلا ذلوا ..

فهذا هو دأب اليهود في نسج المؤامرات والمكائد لأنهم يعرفون كيفية نسجها وقولبتها وتختار بعناية ممثليها لكي يتقنوا الدور ويصبح المسلسل حقيقة وواقعا يسلم به كل مسلم وعربي ..وهذا كله لتقديم الإسلام مهزوما وضربه من الداخل فلا يستطيع احد أن يواجه أمريكا وإسرائيل حتى لو كان يحمل القران أو انه مسلم لأنهم قد رسخوا في ذهنية كل مسلم أنهم لنيستطيعوا مقارعة اليهود ..
فإذا ما تحركنا كشعب يمني متمسكين بكتاب الله ضد المستعمر الأمريكي فسوف نذوق مرارة الاستعمار فالعراق وأفغانستان اكبر دليل لمساوئ الاستعمار بل سيكون واقعنا أسوء منهم.. ويكون هذا التحرك ضد الاستعمار الامريكي على أساس العودة الصادقة إلى القرآن الكريم وإحيائه في واقعنا وجعله منهاجا نستنير منه فإننا بإذن الله سنقهر المستعمر ونحطم أحلامهالاستعمارية وسيفشل ويتقهقر وسينتصر الشعب اليمني بعون الله وبإرادته الصلبة وموقفه المسؤول أمام الله .. وإذا ما تحرك الشعب اليمني ضد المحتل فسنصبح مستعمَرين وستنهبثرواتنا وستغير ثقافتنا ويدنس قرآننا ومقدساتنا ويهتكون أعراضنا وسيكون واقعنا أسوأ من كل من احتلتهم أمريكا في المنطقة ..

فعلينا جميعا كيمنيين أن نتحد ضد المحتل ونكون يدا واحدة لا يفرقنا المستعمر ونتحرك في مظاهرات وحملات شعبية صاخبة تعبر عن السخط والغضب للشارع اليمني عما تقوم بهأمريكا هذه الأيام في البلاد .. وننخرط فيما أراده الله لهذه الأمة من عزة وقوة تقوم بمسؤولياتها الملقاة على عاتقها وبإذن الله سننتصر على اليهود .. وأن نكون بمستوى المسؤولية أمةتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر وتصدع بالحق ..

وكذلك لا بد من المسارعة لتدارك الخطر الأمريكي المحدق بنا كشعب يمني قبل أن يداهمنا إلى بيوتنا وعقر ديارنا .. فالشعب هو من سيذوق ألم الاستعمار وهو من سيكون الضحية أذاما تحرك ضد المحتل .. فلا يعول الشعب اليمني على الحكومة لأنها أصبحت أمريكية بامتياز وهذا واقع لا يستطيع احد نكرانه ..


في الأربعاء 23 يناير-كانون الثاني 2013 05:31:51 م

تجد هذا المقال في حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
http://albaath-as-party.org
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://albaath-as-party.org/articles.php?id=424