ازدواجية المعايير في السياسة الأمريكية ..!!
المحررالسياسي لموقع السبئي
المحررالسياسي لموقع السبئي
من العجيب أن يعقد النظام السعودي مؤتمرا دوليا في الرياض من شأنه كما يزعمون مكافحة الإرهاب الأمريكي والذي تعتبر المملكة بلد المنشئ لهذا الإرهاب ..

ومن الأعجب أن النظام السعودي والقطري والتركي خلال العامين المنصرمة قاموا بتأهيل السلفية الوهابية من جميع أنحاء العالم وجهزوا لهم المعسكرات وأماكن التدريب وتسهيل انتقالهم إلى تركيا ومن ثم دفعهم إلى سوريا ليكونوا وقودا لحرب بالوكالة كما عملوا في أفغانستان ..

واليوم وبعد أن فشلت الحرب الكونية على سوريا وانتصر الشعب السوري على هذا التكالب العالمي نرى أن الداعمين للإرهاب الأمريكي يدعون إلى مكافحته ويدعون العالم إلى اجتثاث هذه المصطلح الأمريكي واللعبة الاستخباراتية المسماه بالقاعدة وهذا ما دأبت به أمريكا في التعامل مع هذه اللعبة الشيطانية التي احتلت عبرها بلدان عربية وإسلامية ..

فالمتابع للسياسة الأمريكية خلال العامين السابقة كيف سهلت ودعمت ونقلت هذا التنظيم المؤدلج أمريكا إلى سوريا وكيف تتعامل معه اليوم .. وهذا كله لكي يدمروا سوريا ويضعفون المؤسسة العسكرية السورية التي لم ترضخ للأمريكان قط ..

فهذا التسارع الكبير يثبت فشل السياسة الأمريكية في المؤامرة على سوريا ويكشف بجلاء ازدواجية المعايير مع التعامل مع ما يسمى بتنظيم القاعدة ..

في الأحد 17 فبراير-شباط 2013 06:35:38 م

تجد هذا المقال في حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
http://albaath-as-party.org
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://albaath-as-party.org/articles.php?id=438