التاريخ : الأربعاء 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 : 07:48 مساءً
كتابات وأراء

الانتصار العظيم في سوريا الاسد أضحى واقعا ..سقطت أقنعتهم.!
خالد السبئي

إلى شياطين التضليل ..الوطن ذاتنا.!
خالد السبئي
[ الـمـزيـد ]
قضايا فكرية

الثورة بين الحقيقي والمزيّف
د .عبد اللطيف عمران

بعد سقوط الاقنعة .البعث الضمير القومي من المحيط الى الخليج ؟!
نبيل الصعفاني
[ الـمـزيـد ]
حوارات وتحقيقات

خالد السبئي عضو مجلس الشورى رئيس مكتب الأمانة العامة لحزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن ل 26 سبتمبر:الثورة الشعبية أكدت قدرتها وجدارتها بتحقيق أهداف الثورات اليمنية


السبئي: بنك الأهداف اليمينة يهدّد مصالح الغرب والعرب المشاركين بالعدوان

[ الـمـزيـد ]
ثقافة و فنون

هناك في قبو الروح حياة
لينا أحمد نبيعة

فعل القراءة.. لمن؟
تمّام علي بركات
[ الـمـزيـد ]
ندوات و مؤتمرات

ندوة أحزاب اللقاء المشترك بصنعاء "ثلاث سنوات من الصمود في وجه العدوان" السياسي والاقتصادي والفكري على اليمن
متابعات البعث

ندوة لأحزاب اللقاء المشترك وأنصار الله" فلسطين بوصلة اليمنيين الازلي والقدس عاصمتها الأبدية" وبارك المشاركون الجهود لمحور المقاومة
متابعات البعث
[ الـمـزيـد ]
عدد الزيارات
16,769,230

القيادة القطرية لحزب البعث - قطر اليمن تدين العدوان الصهيوني داخل الأراضي السورية.. مجددة وقوفها الى جانب “سورية الأبية في خندق واحد حتى النصر



أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن العدوان الصهيوني على سورية بعد ظهر اليوم باستهداف منطقتين آمنتين في ريف دمشق من خلال اعتداء سافر للعدو الصهيوني لنصرة الإرهابيين التكفيرين في سورية " بعد أن حقيقت القوات المسلحة العربية السورية انتصارات هامة في دير الزور وحلب ومناطق أخرى من سورية العروبة.
وقالت القيادة القطرية في بيان لها مساء اليوم "إن هذا العدوان المباشر للعدو لصهيوني الجديد وما سبقه من اعتداءات على سورية قلب العروبة النابض يأتي في إطار الدعم الصهيوني للقوى الإرهابية التكفيرية المتحالف معها منذ بداية الأزمة في سورية بهدف العبث بالأراضي والمقدرات السورية وتدمير الأرض والانسان فيها".
واوضحت القيادة القطرية.. "إن هذا العدوان الصهيوني يؤكد حقيقة هؤلاء ممن يدعون بأنهم ثوار وهم في حقيقة الأمر ليست سوى حفنة من قوى الإرهاب التكفيري الوهابي الصهيوني التي تحاول تنفيذ مخططها الإرهابي الخبيث الذي عجزت عن تنفيذه منذ غرسها الاستعمار لغربي البغيض في قلب الأمة العربية وأرضها الطاهرة" وكما يؤكد ذلك تقارير مراقبو الأمم المتحدة ضمن قوة فصل القوات في الجولان السوري "أندوف" وجود تنسيق متزايد وتعاون قائم بين قوات العدو الإسرائيلي والتنظيمات الإرهابية المسلحة في سورية موثقين بذلك المزيد من الحقائق عن تورط هذا العدو بقيادة المؤامرة على سورية وتوجيهها عبر أدواته من التنظيمات الإرهابية الذي تناولته وسائل الاعلام الدولية حديثا لتفاصيل اتصالات دائمة بين متزعمي التنظيمات الإرهابية المسلحة في سورية وضباط ومسؤولي جيش العدو الإسرائيلي لافتا إلى أن 59 لقاء تم بين متزعمي هذه التنظيمات الإرهابية التي يصفها المتآمرون على سورية "بالمعارضة" وقيادي وضباط جيش العدو الصهيوني خلال الفترة من مطلع آذار الماضي وحتى نهاية أيار تم خلالها نقل 89 إرهابيا مصابا الى مشافي الاحتلال الإسرائيلي للعلاج وإعادة 19 إرهابيا منهم مع جثتين إلى الأراضي السورية مؤكدا بذلك حصول التنسيق الكامل بين هؤلاء الإرهابيين ومشغليهم من العدو الصهيوني وجيشه. من خلال ما قال المراقبون في تقريرهم الجديد التقرير أن العلاقة بين الجانبين بدأت في آذار عام 2013 حين شرعت سلطات الاحتلال باستقبال الإرهابيين المصابين لمعالجتهم في مشافيها إضافة إلى بناء مستشفى ميداني لهم داخل الجولان المحتل.
وشددت القيادة القطرية للحزب في بيانها على ان العدو الصهيوني لجأ الى استخدام القوى الإرهابية التكفيرية العميلة ودعمها عبر ما يسمى بـ الربيع العبري بعد أن فشل في تنفيذ مخططاته الاستعمارية من خلال اصطدامه "بقلعة وقلب العروبة النابض وبقوة جيشها وحكمة قيادتها وتلاحم شعبها التي مثلت الرادع له وأفشلت مشاريعه".
وكما واوضحت القيادة القطرية ان العدو الصهيوني استغل هذا الربيع المزعوم بزج الخلايا النائمة له من العملاء والمرتزقة المأجورين متوهما أنهم سينفذون له ما عجز عن تنفيذه من خلال مواجهته المباشرة مع قوى المقاومة التي كانت له بالمرصاد بقيادة سورية العروبة التي حصنت نفسها لمواجهته بكافة الأصعدة.
وجددت القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن التأكيد على ان العدو الصهيوني الذي لا يعرف أي مواثيق يخرج بعدوانه هذا الى العلن ليعلن هزيمة مشاريعه التامرية ضد سورية قلعة المقاومة التي هزمت بجيشها العقائدي الصلب وبحكمة قيادته الفذة بقيادة الزعيم العربي الرفيق المناضل الدكتور بشار الاسد العدو والارهابيين وأسيادهم من العملاء المأجورين في المنطقة الممولين الأساسيين لهذه الحرب الكونية من مشيخات الخليج وساسة البيت الأبيض والدول الغربية المتحالفة معهم ووضعت رؤوسهم في الوحل.. مجددة وقوفها الى جانب "سورية المقاومة الأبية في خندق واحد حتى النصر.


طباعة هذه الصفحة طباعة هذه الصفحة

نشرت بتاريخ: 2014-12-08 (3038 قراءة)

التواصل الاجتماعي

   
البرنامج السياسي للحزب
رسالة البعث
فيديو البعث علي اليوتيوب
نقطة ساخنة

قرارأمريكي" بغباء ترامبي "يؤكدعلى عدم التزامها بالمعاهدات والاتفاقيات الدولية.
خالد السبئي

قمة عربية ميتة لجامعة عربية ميتة على ضفاف البحر الميت
الرفيق د.محمد صالح الهرماسي
[ الـمـزيـد ]
حديث الأقلام

اليمن فوق كل المصالح ..الذكرى" الرابعة " لثورة"21..استقلال القرار والسيادة الوطنية أرضا وإنسانا.!
خالد السبئي

اسدنا قائد شامخا مقاوما فكراً ونهجاً.!
خالد السبئي
[ الـمـزيـد ]
إستطلاعات وتقارير

دراسة: للاستاذ خالد السبئي:عنق الزجاجة محورا للصراعات على خلفية تاريخية استراتيجية.!؟
خالد السبئي

الشؤون الاجتماعية والعمل تحذر من تأسيس كيانات نقابية جديدة لشركات الدعاية
متابعات البعث
[ الـمـزيـد ]
الحقوق و الحريات

آليات الحماية المقدمة للضحايا في ندوه تنظمها مفوضية الأمم المتحده لحقوق الإنسان في حرض
محرر البعث

أطفال تحت الشمس.. يواجهون سوء تجاهل الحكومة.. بقدر مواجهتهم أسوء المتاعب
علي صالح الجرادي
[ الـمـزيـد ]
معرض الصور
القائمة البريديه
أدخل بريدك ليصلك الجديد لدينا
  
  
  
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2018 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.053 ثانية