" />
التاريخ : السبت 16 ديسمبر-كانون الأول 2017 : 03:51 مساءً
  القيادة القُطرية لحزب البعث- قُطر اليمن تدين بأشد العبارات قرار إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لكيان الاحتلال الصهيوني
الخميس 07 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 07 مساءً / البعث أورج- خاص
 
 
أدانت القيادة القُطرية القيادة القُطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ، قُطر اليمن بأشد العبارات قرار إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي مؤكدة أن الرئيس الأمريكي وحلفاءه في المنطقة يتحملون مسؤولية التداعيات الخطيرة عن هذا القرار.
وأضافت القيادة القُطرية في بيانها الصادر بهذا الخصوص انه ومنذ صدور وعد بلفور مروراً بالأنتداب وأتفاقية سايكس بيكو حتى يومنا هذا والقوى الإستعمار الأمبرالية الغربية تعمل دون توقف على تمكين العدو الصهيوني من التوسع على حساب حقوق الشعب الفلسطيني تارتاً ببناء المسطوطنات وتارتاً أخرى بتهجير المواطنين الفلسطينين من أراضيهم بقوة السلاح وبغطاء سياسي من قبل الإدارة الأمريكية وتواطو بعض الأنظمة العربية المتخاذلة والغارقة بالعمالة والتأمر ضد الأمة العربية والقضية الفلسطينية وذلك لخدمة المشروع الصهيوني والتي بات واضحاً وجلياً بدعم الجماعات الإرهابية التخريبية في كل من سوريا ولبنان وليبيا والعراق وعدوانها الغاشم على اليمن أرضاً وانساناً وتدخهاالسافرة في الشئون الداخلية وفرض الوصايا بما يتناسب مع المشروع الصهيوأمريكي الساعي إلى استنزاف مقدرات الأمة وكبح طاقاتها واضعاف روح المقاومة في ضمير الأمة وتكميم الأصوات المنادية بتحرير فلسطين وتوجيه الأتهام لمحور المُقاومة والممانعة بالأرهاب في حين قيام النظام السعودي والإماراتي بالتواصل والتنسيق مع الكيان الصهيوني بتعزير العلاقات وتمرير الأتفاقيات السرية بما يسمى مبادرات سلام عربية تفضي للتطبيع الكامل والأعتراف الرسمي بدولة إسرائيل .
وكما أضافت القيادة القُطرية بأتخاذ الإدارة الأمريكية قرار نقل سفارتها إلى القدس الشريف والأعتراف بها عاصمة لكيان الأحتلال الصهيوني يعتبر قرار حرب وتهديداً للسلم والأمن الدولين ونحملها تداعيات الأنعكاسات الخطيرة التي ستنجم عن تبعيات قرار الأعتراف بالقدس عاصمة إسرائيل .
وأشارت في بيانها إلى مخططات التآمر الموجهة ضد الأمة العربية الهادفة إلى شق وحدة الصف العربي وإضعاف مشروع المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني، مبينة أن ذلك يبدو واضحاً من خلال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والعراق واليمن وليبيا تحت مسميات مختلفة تتلقى دعمها من قوى الاستعمار وعملائها في المنطقة وبعض مشيخات الخليج وأمراء النفط.
ولفت البيان إلى التآمر المفضوح من قبل الأنظمة الخليجية مع الكيان الصهيوني والذي كان آخر فصوله ما كشف عنه من مناورات مشتركة بين مشيخة الإمارات وكيان الاحتلال في الوقت الذي تقوم هذه المشيخة وغيرها من ممالك ومشيخات الخليج بقصف الشعب العربي اليمني وتدمير بنيته التحتية، وكذلك دعم التنظيمات الإرهابية في كل من سورية والعراق وليبيا دون أي اكتراث لما يمر به الشعب العربي الفلسطيني, مؤكدة الى ان أقدمت الإدارة الأمريكية اليوم على أتخاذ قرار نقل سفارتها إلى القدس الشريف والأعتراف بها كعاصمة لكيان الأحتلال الصهيوني وذلك في سابقه خطيرة أقدم عليها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تحدي سافر واستهتار واضح بالقوانين الدولية وميثاق الأمم المتحدة و المعاهدات والأتفاقيات التي تحفظ للشعب العربي الفلسطيني حقوقه المسلوبه والمغتصبة من قبل العدو الصهيوني المحتل.
وكما جددت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي _ قطر اليمن التأكيد على وقوفها إلى جانب الشعب العربي الفلسطيني في نضاله العادل لاستعادة حقوقه المشروعة.
وختمت القيادة القُطرية بيانها بتجديد دعوتها الى جماهير أمتنا العربية والإسلامية والى كل شرفاء وأحرار العالم للنهوض والأستعداد للدفاع عن المقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة وافشال المخططات الصهيوأمريكية العدوانية.

 
Share |
تعليقات:
تعليقات:
ملحوظة:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة أخبار وتقارير
الشورى يدين إستمرار جرائم العدوان
مواضيع مرتبطة
اطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان
قتلى وجرحى من جنود العدو والمرتزقة في عمليات للجيش واللجان
الملتقى الإسلامي يدين القرار الأمريكي بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني
رئيس الوزراء يترأس اجتماع حكومي لمناقشة المهام ذات الأولوية وتطبيع الأوضاع
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سبع غارات على محافظة حجة. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الغارات استهدفت مديريتي حرض وميدي . وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات مرتزقة العدوان شمال صحراء ميد
نـــداء إلى الأحزاب العربية وشعوب العالم
"احزاب" اللقاء المشترك:تدعو لانتفاضة شعبية عربية وعالمية غاضبة ضد سياسات أمريكا في المنطقة وإنهاء كافة مصالحها
القوة الصاروخية والمدفعية تواصل دك مواقع العدو ومصرع العشرات بعمليات نوعية
مصدر بالخارجية يجدد الدعوة للجامعة العربية الاضطلاع بدورها الأخلاقي تجاه اليمن
ممثلة الصليب الأحمر: غارات العدوان على صنعاء ازدادت.. رغم المطالب بالهدنة
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2017 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.044 ثانية