الرفيق السبئي يحضر حفل تكريم نجوم وابطال الرياضة اليمنية .. نظمته وزارة الشباب بصنعاء
الموضوع: نشاطات الحزب

حضر الرفيق خالد السبئي عضو القيادة القطرية رئيس مكتب الامانة والاعلامي القطري لحزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن اليوم بصنعاء حفل تكريم نجوم وابطال الرياضة اليمنية الذي نظمته وزارة الشباب بصنعاء ممن حققوا انجازات على مستوى المنافسات والبطولات المحليه والدوليه منذ العام 2012م الى عام 2013م
وقال الرفيق السبئي ان نجوم وابطال الوطن يستحقون هذا التكريم بعد الجهد الكبيرالذي قدموه للوصول لهذه المراتب والانجازا الرياضية من عام ٢٠١٢ وحتى عام ٢٠١٦م ..مضيفا ان تعافي الرياضة في وطننا دليل على تعافي الرياضيين الذي نفخر بهم ونعتبرهم جنودا الى جانب جيشنا الباسل واللجان الشعبية ..مقدرا جهود القائمين على وزاره الشباب وكل الجهات الذي اسهمت في رفع علم اليمن خفاقا في البطولات والمحافل المحلية والعربية والدولية.
وتجاوز عدد الابطال المكرمين ثلاثة آلاف رياضي ورياضية ينتسبون لسبعة وخمسين نادياً في مختلف محافظات الجمهورية تم تكريمهم بمبلغ 172 مليون ريال كل حسب مركزه وانجازه الداخلي او الخارجي وفقا للائحة التكريمات بالوزارة .
وتمثلت انجازاتهم في تحقيق المراكز الاولى في 490 بطولة منها 98 بطولة خارجية و392 بطولة محلية تشمل 279 بطولة للأندية و113 بطولة للمراكز ولمنتخبات المحافظات.
وبلغ إجمالي عدد الألعاب الرياضية التي تم تكريم أبطالها 31 لعبة، منها 22 لعبة حققت إنجازات خارجية.
وفي المهرجان التكريمي الكبير الذي نظمته الوزارة في صالة نادي بلقيس بأمانة العاصمة؛ ألقى نائب وزير الشباب والرياضة حسن زيد بن يحيى كلمة هنأ من خلالها المكرمين على نتائجهم الطيبة التي تحققت داخليا وخارجيا .. لافتا الى تزامن هذا التكريم وهذه الاحتفالية مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني السادس والعشرين للجمهورية اليمنية ٢٢مايو .
واكد حرص الوزارة على اقامة وتنظيم مثل هذه الفعالية التكريمية الكبرى رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا في مرحلة حرجة وفاصلة من تاريخ شعبنا .
منوها بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات وصمود عظيم في ميادين العزة والشرف لمواجهة العدوان السعودي الغاشم المدعوم بترسانة ارهابية هائلة وبتكالب عالمي وحصار شامل على ابناء اليمن .
وأشاد بصمود ابناء الشعب اليمني العظيم في وجه العدوان والته العسكرية الرهيبة فارضا إرادته التي لا تقهر في سبيل العزة والكرامة واستعادة الحقوق ونيل .
وقال بن يحيى : اذا كان الانتصار لليمن بالدم هو اعظم البطولات فإن تشريف اسم اليمن في المحافل الرياضية الدولية ورفع رايته عاليا في فترة زمنية صعبة وكان اخرها خلال الفترة العصيبة في ظل العدوان الغاشم على اليمن منذ مارس ٢٠١٥م يعد صورة اخرى من صور البطولة التي تحدت الالام والمواجع والظروف المحبطة وانعدام الفرص والامكانيات.

وشهد حفل التكريم عدد من الفقرات الاستعراضية الفنية لألعاب الجمباز والمبارزة والكراتية والكونغ فو عكست مدى المهارة المكتسبة ومستوى التدريب العالي لنجوم هذه الالعاب.
كما تضمنت الفقرات الاستعراضية فقرة معبرة عن محاولات العدوان السعودي الغاشم للنيل من اليمن بالعمل على تقسيمه وتشطيره من خلال الدفع بمرتزقته من عملاء الداخل والخارج لزعزعة أمنه واستقراره وشرخ النسيج الاجتماعي الوطني غير أن صمود ووعي ابناء الشعب الشرفاء كان لهذا العدوان بالمرصاد.
والقى الشاعر مصطفى المحضار قصيدة بعنوان "النصر آت" نالت استحسان الحاضرين.
وكما حضره القائم بأعمال وزارة التربيه والتعليم د/ عبد الله الحامد والقائم بأعمال وزير السياحة عصام السنيني وعضو اللجنه الثوريه العليا صادق ابوشوارب وعضو اللجنه الثوريه العليا محمد محمد المقالح ووكيل وزاره الشباب .
البعث - خاص
الخميس 19 مايو 2016
أتى هذا الخبر من حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن:
http://albaath-as-party.org
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://albaath-as-party.org/news_details.php?sid=128042