المجلس الاعلى لأحزاب اللقاء المشترك:يدعوإلى توسيع الحوارات واللقاءات السياسية مع مختلف المكونات السياسية..ويدعو إلى بدء العام الدراسي مؤكدا أهمية دعم العملية التعليمية ..
الموضوع: أخبار وتقارير

دعا المجلس الاعلى لأحزاب اللقاء المشترك في اجتماعه الدوري إلى بدء العام الدراسي مؤكدة أهمية دعم العملية التعليمية وأن تبذل الجهات الرسمية أقصى ما في وسعها لضمان صرف مرتبات القطاع التربوي بصورة منتظمة وفق آلية شفافة بما يسهل انطلاق العام الدراسي 2017م- 2018م.
وقال المجلس الاعلى لأحزاب اللقاء المشترك في بيانه الصادرعن اجتماعه الدوري اليوم الثلاثاء بالعاصمة اليمنية صنعاء إن :"الهدف الأساسي للعدوان هو تعطيل العملية التعليمية وهو الأمر الذي ينبغي أن يتعاطى معه الجميع ببالغ المسؤولية، مؤكدا على ضرورة النأي بالعملية التعليمية والعمل النقابي عن المناكفات السياسية والعمل الحزبي".
وكان الاجتماع قد استعرض مشروع الآلية التنفيذية لخطة المشترك للمرحلة القادمة والذي يهدف إلى إحياء العملية السياسية وإعادة الزخم السياسي للمشترك بأهدافه الوطنية انطلاقاً من الجانب الإيجابي في تجربته السياسية بما يعزز توسيع الشراكة ووضع التصورات المناسبة للحوار الوطني المسئول ودعم التواصل السياسي بين الأحزاب والتكتلات السياسية الوطنية بالاستفادة من القواسم المشتركة التي من شأنها دعم وتعزيز الجبهة الداخلية والجبهة الوطنية.
وقد أقر الاجتماع مشروع الآلية بعد استيعاب الملاحظات عليها، كما أقر تفعيل هيئات اللقاء المشترك وفروعه في المحافظات وفي المقدمة تفعيل وتنشيط الهيئة التنفيذية للقاء المشترك.
ودعا الاجتماع إلى توسيع الحوارات واللقاءات السياسية مع مختلف المكونات والأحزاب السياسية مؤكدا على أهمية تقييم تجربة الشراكة السياسية خلال المرحلة الماضية وتقديم المبادرات لدعم ممثليه في حكومة الإنقاذ

البعث أورج- خاص
الثلاثاء 10 أكتوبر-تشرين الأول 2017
أتى هذا الخبر من حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن:
http://albaath-as-party.org
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://albaath-as-party.org/news_details.php?sid=132246