الوطن العمانية: الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على سورية محاولة يائسة لإعادة ترميم الأذرع الإرهابية قبل نعيها
الموضوع: عربي دولي

 

أكدت صحيفة الوطن العمانية أن الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على سورية هي محاولة بائسة ويائسة لإعادة ترميم الأذرع الإرهابية التابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في سورية قبل نعيها بالكامل.

وبينت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم تحت عنوان “عدوان البائس اليائس” إن هذه الاعتداءات تأتي في سياق محاولة التكامل بين أذرع الإرهاب في سورية وكيان الاحتلال الإسرائيلي صاحب المصلحة العليا في مخطط تدمير سورية .

ولفتت الصحيفة إلى أن هذه الاعتداءات تأتي في وقت يواصل الجيش العربي السوري انتصاراته في إدلب ولذلك يحاول العدو الإسرائيلي وعملاؤه الإرهابيون خارج إدلب عبثا رفع معنويات التنظيمات الإرهابية التي يجري كسر شكوتها وضرب رؤوسها وتدمير بؤرها في المدينة وكذلك رفع المعنويات لمن تبقى من عناصر إرهابية كسرت هي الأخرى شوكتها في الغوطة وحماة وحرستا وغيرها.

وختمت الصحيفة افتتاحيتها بالقول إن هذه الاعتداءات في حقيقة أمرها ليست سوى محاولة ما قبل النهاية وتعكس في الوقت ذاته حجم المأزق بعد أن باتت التنظيمات الإرهابية التكفيرية بين فكي كماشة مؤكدة أن نهاية هذه التنظيمات التي لها وظيفة واحدة وهي قتل الشعب السوري وتدمير بلده باتت محتومة على أيدي أبطال الجيش العربي السوري والقوات الرديفة والحليفة له.

البعث أورج - وكالات
الأربعاء 10 يناير-كانون الثاني 2018
أتى هذا الخبر من حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن:
http://albaath-as-party.org
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://albaath-as-party.org/news_details.php?sid=132781