التاريخ : الإثنين 20 فبراير-شباط 2017 : 04:20 مساءً
قتل يمنيان اثنان وأصيب أربعة آخرون بقصف لقوات النظام السعودي ومرتزقته على عدد من المحافظات اليمنية.
وقال مصدر عسكري يمني لوكالة سبأ اليوم.. “إن يمنيا استشهد وأصيب أربعة آخرون في قصف صاروخي للعدوان السعودي استهدف منزلا في منطقة طلان بمديرية حيدان في محافظة صعدة فيما استشهدت امرأة متأثرة بجروح أصيبت بها برصاص قناصة لمرتزقة العدوان في منطقة الكدحة بمديرية المعافر في محافظة تعز”.
وأشار المص ...

دعا وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي مدراء مكاتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة والمحافظات إلى المساهمة في إنجاح الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال.
ووجه وزير التربية في تعميم لمدراء المكاتب حصلت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ على نسخة منه جميع المدارس بالتعاون في تنفيذ الحملة التي ستنطلق يوم غد الاثنين بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية وتنفذها وزارة الصحة العامة والسكان .
وحث الوز ...

قال نائب المدير القطري لمنظمة رعاية الأطفال غرانت برتشارد إن استهداف المنازل والمدارس والمستشفيات جرائم واضحة وجلية لا تغتفر .
ووصف برتشارد في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ نسخة منه هجوم طيران التحالف الذي تقوده السعودية على تجمع عزاء في مديرية أرحب محافظة صنعاء بالمروّع .
وأضاف : " لقد زار فريقنا اليوم المستشفى حيث رأوا طفلتين كانتا قد أصيبتا بجراح بليغة ، أصيبت إحداهما ، تبلغ من العم ...

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء اليوم صاروخ بالستي متوسط المدى على محطة كهرباء الشقيق في جيزان>
واكد مصدر في القوة الصاروخية لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" أن الصاروخ اصاب هدفة بدقة وأن المحطة تغذي اغلب القواعد العسكرية في خميس مشيط وأبها.
وأضاف المصدر أن اطلاق الصاروخ البالستي ياتي ردا على استمرار العدوان السعودي الامريكي في ارتكاب المجازر وفرض الحصار على الشعب اليمني . ...

شهدت العاصمة صنعاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء للذكرى السنوية للشهيد تحت شعار " وفاء لدماء الشهداء " وللتنديد باستمرار العدوان ومجازره البشعة بحق أبناء الشعب اليمني.
وتأتي أحياء هذه الذكرى و تحالف العدوان ما يزال يتعمد في إرتكاب أبشع المجازر والجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة مجلس عزاء آل النكعي بمديرية أرحب في صنعاء وراح ضحيتها عشرات الشهداء من النساء والأطفال .
ورفع المشاركون في ال ...

دعا المركز القانوني للحقوق والتنمية إلى إجراء تحقيق دولي في انتهاكات قوانين الحرب التي ترتكبها قوات تحالف العدوان في اليمن .
وقال المركز القانوني للحقوق والتنمية في بيان صادر عنه تلقت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نسخة منه إن جريمة قصف التحالف لمجلس عزاء نساء في قرية شراع بمديرية أرحب محافظة صنعاء هجوم غير قانوني يعزز الحاجة المُلحّة إلى تحقيق دولي في انتهاكات قوانين الحرب التي ترتكبها قوات التحالف في ...

دعاء خطباء المساجد إلى التفاعل الإيجابي لإنجاح الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال التي ستنطلق الاثنين القادم بامانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية .
وحث الخطباء في خطبة الجمعة اليوم قيادات وأعضاء المجالس المحلية بالمحافظات والشخصيات الاجتماعية والآباء والأمهات وكافة المعنيين من ابناء الوطن إلى التعاون مع فرق التحصين لإنجاح الحملة وحماية الأطفال من خطر هذا المرض الفتاك الذي يسبب الأعاقة للأطفال ...

أكدت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان أن الجريمة المروعة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي بمجلس عزاء للنساء بمديرية أرحب وغيرها تستوجب أن يكون الجميع أكثر قوة في صد العدو وهزيمته وأكثر قدرة على صفع العالم المتواطئ ضد إنسانيته.
وأدانت الجبهة في بيان تقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) كل جرائم العدوان، التي اقترفها بحق اليمن، ومازال، والتي تزداد قبحا، وتوحشا، معلنة أهداف العدو الحقيقية، التي تتلخ ...

قال مدير فرع صندوق صيانة الطرق بمحافظة حجة محمد حاجب إن التكلفة التقديرية لإصلاح شبكة الطرق والجسور التي تضررت في مختلف مديريات المحافظة جراء العدوان السعودي الأمريكي تبلغ 47 مليون 303 الف دولار منها 24 مليون و536 الف دولار تكلفة إصلاح الجسور المتضررة.
وأوضح مدير فرع صندوق صيانة الطرق بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن شبكة الطرق التي إستهدفها العدوان شملت طرق ( حجة – عمران ، حجة &nda ...

كشف الرئيس بشار الأسد عن قيام دمشق باتصالات مع أعضاء من جهاز الاستخبارات الفرنسي، نافياً ما نشرته منظمة العفو الدولية من تقارير زعمت فيها أن الحكومة السورية أعدمت سجناء صيدنايا.
الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة TF1 وإذاعة Europe1 الفرنسيتين أكد على نية استعادة كل شبر من أراضينا من يد المسلحين مشدداً على أنه “لن نربح الحرب إلا بعد طردهم من سورية”.
كما انتقد الرئيس الأسد دعم الغرب للمسلحين ...

(إجمالي 5,243) (ص 1 /525)     
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2017 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.053 ثانية