التاريخ : الأربعاء 23 يناير-كانون الثاني 2019 : 10:10 مساءً
دانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن - التفجير الإرهابي الاجرامي الذي استهدف ساحة الحمام باللاذقية والذي أسفر عن استشهاد مدني وإصابة 14 آخرين بجروح..وكما استنكرت العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية. وقالت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ،في اليمن في بيانها الصادر مساء اليوم يأتي هذا العمل الإرهابي الغادر والجبان ردا على الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري ...

إستمع مجلس الشورى في جلسته الأولى من دورة الإنعقاد الأولى للعام 2019م اليوم إلى إحاطة من مدير دائرة التوجيه المعنوي المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع حول أهم التطورات والمستجدات في الجبهات، والبطولات التي يسطرها الجيش والأمن واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة لمواجهة العدوان.
وفي الجلسة التي رأسها عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي والقائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العي ...

زارت قيادات أحزاب اللقاء المشترك اليوم الثلاثاء ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وخلال الزيارة قرأت قيادات اللقاء المشترك الفاتحة على روح الشهيد الرئيس ورفاقه مقدمة إكليلا من الزهور كتعبير عن الوفاء تجاه عظيم ما قدمه الشهيد الرئيس الذي ضحى بدمه وبذل روحه من أجل سيادة الوطن واستقلاله.
وأكدت قيادات المشترك على السير في نهج الشهيد الرئيس وخطاه في مشروع بناء الدولة اليمنية ...

اطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الاثنين صاروخان باليستيان من نوع بدر B1 باتجاه الاراضي السعودية بجيزان وعسير والذي يأتي بعد يوم من تصعيد العدوان وقصفه على العاصمة صنعاء.
واكد مصدر عسكري أكد ان القوة الصاروخية اطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر B1 على تحشيدات للمرتزقة في جيزان جنوبي السعودية.
واضاف المصدر عن إصابة الصاروخ للهدف بدقة عالية محدثاً قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة ...

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن مرتزقة العدوان ماضون في تحديهم للقرارات الأممية والتنصل من التزاماتهم التي وقعوا عليها في السويد، حيث ارتكبوا 306 خروقات خلال 48 ساعة الماضية.
وأوضح العميد سريع في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن مدفعية المرتزقة أطلقت 159 قذيفة مستهدفةً الأحياء ومزارع ومنازل المواطنين .
وأشار مدفعية المرتزقة قصفت بخمس قذائف هاون وقذيفتين مدفعية مد ...

لايزال المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الإنسان يتابع بقلق ردود الفعل العنيفة للحكومة السودانية على الاحتجاجات السلمية للشعب السوداني ضد الظروف الاقتصادية والاجتماعية المزرية التي يعاني منها أبناء هذا البلد.
منذ بدء الحراك السلمي في السودان وكان الرد الأول للحكومة الرصاص الحي لكم أفواه المطالبين بحقوقهم المشروعة ولنشر الزعر والحد من ظاهرة التجمعات السلمية. لكن إرادة الشعب كانت أقوى وأثبت ...

عُقد بمجلس الشورى اليوم إجتماعاً موسعاً ضم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي والقائم بأعمال رئيس المجلس محمد حسين العيدروس وعدد من أعضاء لجان المجلس.
كرس الاجتماع بحضور أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري، لمناقشة مسودة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة 2019 ــ 2030م.
وفي الاجتماع أشار عضو المجلس السياسي الأعلى النعيمي إلى أن الرؤية الوطنية تأتي تنفيذاً لبرنامج الشهيد ...

واصل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته استهداف المواطنين في عدد من المحافظات وخرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مرتزقة العدوان قصفوا بـ 12 قذيفة هاون جنوب غرب مدينة التحيتا، واستهدفوا بأكثر من 20 قذيفة أخرى منطقة الفازة بالمديرية.
وأشار المصدر إلى أن المرتزقة قصفوا بعدد من قذاف المدفعية والعيارات الرشاشة باتجاه الشجن ...

إننا في القيادة القُطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي-قُطر اليمن نتابع وبقلق بالغ تطورات الأحداث الجارية بقُطرنا العربي السوداني الشقيق ومايقوم به نظام عمرالبشير الإجرامي من ممارسات قمعية ضد المواطنين المحتجين سلمياً وإعتقالات تعسفيه طالت الأعلامين وقيادات الأحزاب السياسية التي وقفت بجانب شعبها الذي خرج بإحتجاجات سلمية للمطالبة بتحسين الظروف المعيشية والإجتماعية والسياسية حيث واجهة إجراءت قمعية ظالم ...

ادانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن بشدة الأعتداء السافر والجبان بحق أبناء شعبنا اليمني من آل المحضار بمدرية مرخة في. محافظة شبوة من قبل مايُسمى بالنخبة الشبوانية المدعومة من مشيخة الإمارات.
بيان هام للقيادة القُطرية لحزب البعث العربي الأشتراكي قُطر اليمن بشان الأعتداء السافر والجبان بحق أبناء شعبنا اليمني من آل المحضار بمدرية مرخة في. محافظة شبوة من قبل مايُسمى بالنخبة ال ...

(إجمالي 6,574) (ص 1 /658)     
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2019 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.085 ثانية