التاريخ : السبت 16 ديسمبر-كانون الأول 2017 : 03:51 مساءً
أدانت وزارة الخارجية بشدة الادعاءات الصادرة عن المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سورية ستافان دي ميستورا ووزارة الخارجية الفرنسية والتي تتهم سورية بالمسؤولية عن عدم إحراز تقدم في الجولة الأخيرة بجنيف
وقال مصدر رسمي في وزارة الخارجية: هذه الادعاءات تبين بوضوح استمرار جوقة المعادين لسورية في حملات التضليل والكذب التي اعتادوا عليها منذ بدء العدوان والذي كان ثمنه الكثير من دماء السوريين.
وأضاف المصدر: سو ...

أكد المحلل السياسي التشيكي لوبوش بالاتا أن سورية خرجت من الحرب الإرهابية التي فرضت عليها منتصرة.
وقال بالاتا في مقال نشره اليوم في صحيفة ملادا فرونتا دنيس التشيكية أن الدعم العسكري الروسي لسورية أسهم في هذا الانتصار وزاد من اعتبار روسيا والرئيس فلاديمير بوتين على المستوى الدولي.
ورأى بالاتا أن روسيا شاركت في الحرب على الإرهاب بسبب وجود مئات المواطنين الروس في صفوف تنظيم (داعش) الإرهابي والمخاوف من ...

التقى السيد الرئيس بشار الأسد اليوم الرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية في قاعدة حميميم العسكرية.
واستعرض الرئيسان الأسد وبوتين القوات العسكرية الموجودة في القاعدة وعقدا اجتماعاً ثنائياً كما ترأسا اجتماعاً موسعاً ضم كبار القادة العسكريين الموجودين في القاعدة بحضور وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو والعماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة.
وقال الرئيس بوتي ...

صرح مصدر في وزارة الخارجية والمغتربين لـ سانا بأن وفد الجمهورية العربية السورية برئاسة الدكتور بشار الجعفري المندوب الدائم لسورية لدى الأمم المتحدة سيصل إلى جنيف يوم الأحد القادم وذلك للمشاركة في محادثات الجولة الثامنة للحوار السوري/السوري.
وأضاف المصدر إن الوفد سيعود إلى دمشق يوم الجمعة الـ 15 من كانون الأول 2017.
وكانت المرحلة الأولى من الجولة الثامنة من الحوار السوري السوري في جنيف اختتمت في ال ...

أقر وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان بوجود نحو 500 إرهابي فرنسي في سورية والعراق مشيرا إلى أن عودة هؤلاء إلى فرنسا ستكون أمرا صعبا.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن لودريان قوله امس لقناة “بي أف أم تي في” الفرنسية “هناك رقم يدور حول 500 متطرف موجودين في سورية والعراق” مشيرا إلى أن هؤلاء سوف يقعون في الأسر او يتبعثرون في أماكن أخرى وان عودتهم الى فرنسا امر بالغ الصعوبة.
...

أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الاعتراف بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي عمل عدائي هدفه المضي في تصفية القضية الفلسطينية ومقدمة لإنشاء محور عدواني علني بين أنظمة عربية بقيادة الكيان الصهيوني لتحقيق الأهداف الصهيوأمريكية في الوطن العربي.
وأشارت القيادة القطرية للحزب في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم إلى إن هذا القراراستكمال لوعد بلفو ...

أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون أن سورية والعراق انتصرتا على الارهاب وأن المعركة الفكرية والثقافية والروحية ستبدأ بعد هذا الانتصار العسكري.
في كلمته خلال افتتاح أعمال مؤتمر الوحدة الإسلامية الحادي والثلاثين تحت عنوان “الوحدة ومتطلبات الحضارة الاسلامية الحديثة” أشار حسون إلى أن سورية انتصرت بشعبها وجيشها وقيادتها وهي اليوم تمد يدها لاحتضان جميع أبنائها عبر ال ...

شدد حزب الله والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على دعم سورية في مواجهة الإرهاب والهجمة الإرهابية الشرسة التي تتعرض لها من قبل الغرب وبعض الأنظمة العربية.
وأدان عضو المجلس السياسي في حزب الله حسن حب الله والمسؤول السياسي للجبهة الشعبية أبو جابر خلال لقائهما اليوم الحراك الأمريكي الهادف إلى ضرب وتصفية القضية الفلسطينية والذي يستهدف تهجير الشعب الفلسطيني واقتلاعه من أرضه ووطنه والرامي إلى تهويد فلسطين دا ...

انطلقت اليوم في العاصمة الايرانية طهران أعمال مؤتمر الوحدة الإسلامية الحادي والثلاثين تحت عنوان “الوحدة ومتطلبات الحضارة الاسلامية الحديثة” بمشاركة سماحة مفتى الجمهورية العربية السورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون والسفير السوري لدى طهران الدكتور عدنان محمود وبحضور أكثر من 500 مفكر اسلامي من 70 بلدا.
وأكد الرئيس الإيراني حسن روحاني في كلمته أن مكافحة الإرهاب مستمرة حتى اجتثاثه من جذوره ...

أكد السفير فوق العادة للجمهورية اليمنية لدى دمشق، نايف أحمد القانص، على ضرورة توحيد الصف القومي العربي بمواجهة الأخطار التي تهدد الأمة العربية اليوم، تلك الأخطار التي يمثلها الكيان الصهيوني ومن خلفه أدوات واشنطن في الوطن العربي والمتمثلة بدول الخليج الراعية للإرهاب والأزمات حول العالم.
وأشاد القانص خلال لقاء جمعه بالقائد العام للحرس القومي العربي "ذو الفقار العاملي" بمقر سفارة الجمهورية اليمنية في ...

(إجمالي 121) (ص 1 /13)     
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2017 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.024 ثانية