التاريخ : الثلاثاء 19 مارس - آذار 2019 : 04:59 مساءً
التقى السيد الرئيس بشار الأسد قائد الثورة الإسلامية في إيران آية الله السيد علي الخامنئي في طهران اليوم.
الرئيس الأسد يهنئ السيد الخامنئي والشعب الإيراني الصديق بالذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية
وهنأ الرئيس الأسد السيد الخامنئي والشعب الإيراني الصديق بالذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية التي شكلت على مدى العقود الأربعة الماضية نموذجا يحتذى في بناء الدولة القوية ال ...

زار وفد من تحالف قوى المقاومة الفلسطينية دار سفارة الجمهورية اليمنية في دمشق حيث اجتمع إلى سعادة السفير نايف القانص وعرض معه تطورات القضية الفلسطينية والمستجدات السياسية في المنطقة، وقدم الوفد الفلسطيني تقديره الكبير للشعب اليمني الذي يخرج بمسيرات مليونية في صنعاء والمدن اليمنية دعماً للشعب الفلسطيني وتضامناً معه ومع حقوقه الوطنية.
وقدم سعادة السفير القانص شرحا كاملاً عن تطورات ومستجدات الوضع في ال ...

أكد السيد الرئيس بشار الأسد أنه بفضل قواتنا المسلحة ودعم القوات الرديفة والحلفاء والأصدقاء والأشقاء تمكنا من دحر الإرهاب، مشدداً على أن حماية الوطن لم تكن ممكنة لولا الإرادة الشعبية الواحدة عبر مختلف أطياف وشرائح المجتمع السوري.
وقال الرئيس الأسد في كلمة له خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية اليوم “إن الدروس والتجارب هي التي تبني الأمم والأوطان وتمنحها الصلابة والم ...

أكد السفير الروسي في لبنان ألكسندر زاسبكين أن أهداف روسيا واضحة منذ البداية وتتمثل بالقضاء على الارهاب في سورية ودعم سيادتها على كامل أراضيها.
وقال زاسبكين خلال ندوة حوارية في بيروت تحت عنوان “ركائز الدبلوماسية الروسية في المنطقة”.. إن الاهداف الروسية تكمن ايضا بعودة المهجرين السوريين إلى وطنهم اضافة الى تحقيق التسوية السياسية للازمة في سورية لافتا إلى أن “الوضع في سورية بات أفضل ...

دعا عضو المكتب السياسي في الحزب الناصري المصري محسن عطية الإدارة الأمريكية إلى الكف عن التدخل بالشؤون الداخلية لسورية ووقف دعمها للإرهابيين المرتزقة الذين يرتكبون الاعتداءات الإرهابية في سورية.
وقال عضو البرلمان المصري السابق في تصريح لمراسل سانا بالقاهرة إن “على واشنطن سحب قواتها التي لا شرعية لوجودها في سورية وان تكف عن محاولات التدخل في الشؤون السيادية للدولة السورية ووقف دعمها للعملاء وا ...

أكد عضو كتلة التحرير والتنمية النيابية اللبنانية النائب محمد نصر الله أن سورية صمدت وواجهت الإرهاب بمختلف مسمياته وهي تستعيد قوتها وحضورها ومكانتها في المنطقة.
وقال نصر الله في كلمة له اليوم: إن “كل الجهات التي تآمرت على سورية أصبحت مكشوفة إقليمياً ودولياً وبات هناك حقيقة يسلم بها العالم بأسره وهي أن سورية استعادت عافيتها وتستعيد حضورها كما كانت قبل المؤامرة التي حيكت ضدها منذ عام 2011&rdquo ...

أكد النائب اللبناني طلال أرسلان أهمية العلاقة بين لبنان وسورية مشيرا إلى أن هذه العلاقة الأخوية تحمل مصلحة مشتركة للبلدين.
ودعا أرسلان في تصريح له اليوم إلى إعادة العلاقات إلى مجراها الطبيعي ما بين لبنان وسورية لافتا إلى أن كل من يحاول التشويش أو الحيلولة دون عودتها إلى طبيعتها لا يعمل لمصلحة لبنان واستقراره وازدهاره.
كما دعا أرسلان إلى العمل الجاد لتسهيل عودة المهجرين السوريين من لبنان إلى ديارهم ...

شارك سعادة سفير الجمهورية اليمنية في الجمهورية العربية السورية نايف القانص في المؤتمر الاقتصادي الثاني لـ"تجمع سورية الأم"، الذي أقيم اليوم في فندق "داما روز"، بالتعاون مع هيئة الاستثمار السورية والهيئة العامة للتطوير والاستثمار العقاري الثاني تحت عنوان "البناء الاجتماعي والاقتصادي المتكامل" طرح خلاله مشروع المدينة النموذجية المتكاملة "زيتون سيتي".
وتضمن المؤتمر عروضاً توثيقية حول المدينة التي تمتد ...

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم وفدا من اتحاد المحامين العرب برئاسة ناصر حمود الكريوين الأمين العام للاتحاد.
وأكد الرئيس الأسد خلال اللقاء أهمية دور المنظمات والاتحادات الشعبية في صون وتوعية المجتمعات العربية وخاصة في ظل المؤامرات والأخطار التي تتهددها وفي مقدمة هذه الأخطار محاولات طمس الهوية وضرب ثقافة الانتماء لدى الشعب العربي من أجل إضعافه وزعزعة إيمانه بقضاياه وبإمكانياته في الدفاع عن حقوق ...

أكد عضو مجلس النواب المصري مصطفى كمال الدين حسين أن المخطط الذي قامت الولايات المتحدة ودول غربية بتنفيذه عبر إدخال الإرهابيين إلى سورية ودعمهم كان يستهدف المنطقة بأكملها.
وأشار حسين في تصريح لمراسل سانا بالقاهرة إلى أن صمود سورية وانتصارات جيشها ووقوف حلفائها إلى جانبها أفشل هذا المخطط ومنع أي محاولات للتدخل في السيادة السورية.
وشدد حسين على أن العلاقات بين مصر وسورية قوية جدا وهي تمتد عبر التاريخ ...

(إجمالي 279) (ص 1 /28)     
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2019 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.035 ثانية