التاريخ : الأحد 25 يوليو-تموز 2021 : 11:33 مساءً
  بيان سياسي هام : صادر عن الاجتماع الاستثنائي للقيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي
الجمعة 09 يوليو-تموز 2021 الساعة 10 مساءً / البعث -خاص
 
 

بيان سياسي هام : صادر عن الاجتماع الاستثنائي للقيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي

يا جماهير شعبنا اليمني :

وقفت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن في اجتماعها الاستثنائي المنعقد يوم الجمعة بتاريخ :9 / 7 / 2021م تحت شعار : ( من أجل إعادة تشكيل وهيكلة الحزب وترتيب أوضاعه الداخلية للقيام بدوره المعهود على الساحة السياسية اليمنية والقومية) وقد اتخذت الخطوات والقرارات اللازمة المرفقة بهذا. 

كما تطرق الاجتماع إلى المستجدات الراهنة التي تمر بها بلادنا في ظل العدوان والحصار التي فرضته علينا دول الرجعية العربية بقيادة مملكة الشر وتحالفها البغيض الذي قتل وشرد الأطفال والنساء والشيوخ ودمر البنية التحتية لليمن في ظل الصمت العربي والإقليمي والدولي المخزي.

وإننا في هذا الصدد إذ نحيي صمود شعبنا اليمني العظيم في وجه الغطرسة السعوصهيوأمريكية ونبارك لأبنائنا أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة ويسطرون بدمائهم الزكية أروع الانتصارات والملاحم البطولية على العدو ومن تحالف معهم من العملاء والخونة والمرتزقة مقدمين أبرز التضحيات بالذود عن الوطن وسيادته واستقلاله.

يا جماهير أمتنا العربية :

إن ما تشهده اليمن من أوضاع مأساوية ما هو إلا جزء لا يتجزأ مما تشهده معظم الأقطار العربية التي تجنح تحت محور المقاومة العربية والإسلامية بقيادة سورية العروبة وصمودها الأسطوري أمام الغطرسة الإمبريالية والمؤامرة الكونية التي أفشلت مشروعها الاستعماري وأطماعها التوسعية ووأد مشروعها بما يسمى (الشرق الأوسط الكبير) بفضل القيادة الحكيمة للرفيق الدكتور / بشار الأسد الامين العام لحزب البعث رئيس الجمهورية العربية السورية وعزيمة وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري المقاوم ومن هنا نهنئ ونبارك لهم الانتصارات المتلاحقة على الإرهاب التكفيري والتي يحققونها بالواقع إلى جانب كل الشرفاء والأحرار من دول محور المقاومة والعالم.

كما نتوجه بالشكر والتقدير والعرفان لسيد المقاومة سماحة السيد / حسن نصر الله – الأمين العام لحزب الله لمواقفه القومية المشرفة الشجاعة الداعمة لنصرة قضايا أمتنا العربية والإسلامية وخصوصا اليمن وكل الأقطار العربية 

في محور المقاومة. كما نهنئ ونبارك لقائد الثورة السيد العلم / عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد المسيرة القرآنية والقيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير مهدي المشاط بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ونقدر تقديرا عاليا الجهود التي يبذلونها في مواجهة العدوان ونصرة قضايا الوطن والأمة .  

يا جماهير أمتنا العربية والإسلامية :

أن محور الشر العالمي بدأ ينهار ويتلاشى تدريجيا في تحقيق أهدافه العدوانية بزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة بفضل الله وصمود المقاومة العربية والإسلامية في اليمن وسورية ولبنان والعراق وفلسطين والجمهورية الإسلامية الإيرانية وكل محاولاته باءت بالفشل الذريع التي كان آخرها محاولة النيل من صمود شعبنا الفلسطيني من قبل الكيان الصهيوني الغاصب وتلقينه أعتى الدروس في غزة مؤخرا واسقاط الرهانات في إضعاف المقاومة التي كسرت شوكته أمام مرأى ومسمع العالم.

وعليه : فإن القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن:

تطالب المجتمع الدولي بوقف العدوان ورفع الحصار الجائر على بلادنا والسماح بإدخال المشتقات النفطية وتلبية احتياجات شعبنا اليمني من الغذاء والدواء .

نحيي صمود الشعبين السوري والفلسطيني والدور الفاعل لدول محور المقاومة أمام التطورات الراهنة .

كما ندين ونشجب قرار الأمم المتحدة بإدراج حركة أنصار الله ضمن قائمة العار لاستخدام الأطفال وهم أنفسهم من يقتلون أطفال اليمن والشعوب وينتهكون حقوق الطفولة في أرجاء المعمورة.

 نستنكر ما أقدم عليه النظام السعودي بمنع أداء فريضة الحج للعام الثاني على التوالي متناسيين بأنه الركن الخامس من أركان الإسلام وتسخير إمكانياته لدعم الإرهاب وزعزعة الاستقرار في المنطقة .

ندعو كافة الأطراف اليمنية بالعودة إلى جادة الصواب والعودة إلى الحوار اليمني اليمني فالحلول تأتي من الداخل وليس من الخارج وتغليب المصلحة الوطنية العليا على المصلحة الذاتية .. فاللاعبين الإقليميين والدوليين لا يهمهم مصلحة اليمن بقد ما يهمهم مصالح دولهم.

تعزيز مبدأ الشراكة الوطنية مع حلفائنا والشركاء (أنصار الله والمشترك) وتجسيدها على أرض الواقع وتفعيل التحالف الاستراتيجي القائم في مواجهة العدوان الغاشم والخروج بالبلاد إلى بر الأمان وتلبية طموحات أبناء شعبنا اليمني العظيم. 

ندعو كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني في الاستجابة الفورية لتطلعات الرفاق بقيادة وقواعد الحزب في احداث التغيير المنشود وتصحيح مساره والحفاظ على وحدته التنظيمية والفكرية.

نثمن عاليا تفاعل الرفاق في فروع الحزب بدعم ومساندة خطوات القيادة القطرية وتأييد قراراتها في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الحزب في المرحلة الراهنة لتفعيل دوره التاريخي وتعزيز نضالاته القطرية والقومية خدمة للصالح العام .

والخلود لرسالتنا،،، 

صادر عن :

 القيادة القطرية

 لحزب البعث العربي الاشتراكي 

  قطر اليمن

 صنعاء - 10/7/2021م

 


 
Share |
تعليقات:
تعليقات:
ملحوظة:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة أخبار وتقارير
- أسماء أعضاء القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن- بعد صدور البيان
مواضيع مرتبطة
- أسماء أعضاء القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن- بعد صدور البيان
الرفيق الأمين القطري المساعد لحزب البعث قطر اليمن : يهنئ قائد الثورة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
االرفيق الأمين القطر المساعد لحزب البعث قطر اليمن: يهنئ الرئيس المشاط بعيد الأضحي المبارك
الصين تعارض تحركات اليابان والولايات المتحدة السلبية تجاهها
#CNN: أنظمة تجسس إسرائيلية استخدمت لقرصنة صحفيين ونشطاء حول العالم
وزير الخارجية يدين عدم إدراج تحالف العدوان في قائمة منتهكي حقوق الأطفال
وزير الخارجية يهنئ نظيره السيشلي باليوم الوطني
وزير الخارجية يهنئ نظيره الفلبيني باليوم الوطني
وزير الخارجية يهنئ نظيره الروسي باليوم الوطني
وزير الخارجية يلتقي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2021 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.010 ثانية