التاريخ : الثلاثاء 19 أكتوبر-تشرين الأول 2021 : 04:41 مساءً
  الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن والنقابات العامة وكافة الأطر النقابية بالجمهورية اليمنية تدين بشدة صمت الامم المتحدة ازاء استمرار القرصنة البحرية على السفن النفطية
الخميس 30 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 07 مساءً / متابعات
 
 

 

استنكر الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن والنقابات العامة وكافة الأطر النقابية بالجمهورية اليمنية الصمت المخزي للأمم المتحدة والمجتمع الدولي ازاء جرائم العدوان السعودي الامريكي على اليمن واستمرار القرصنة البحرية على سفن المشتقات النفطية وبغطاء اممي .

_وأشار الاتحاد في بيان صادر عنه اليوم إلى أن صمت منظمة الأمم المتحدة يؤكد بأنها شريكا أساسيا في حصار ومعاناة ابناء الشعب اليمني وداعمه رئيسية لدول العدوان الأمريكي السعودي لشرعنه ما يقومون به من حصار جائر على اليمن ومنع كافة سفن الوقود والغذاء والدواء من الوصول إلي ميناء الحديدة بعد أن استكملت كافة اجراءات آلية التحقق والتفتيش ألأممي في جيبوتي (UNVIM) ومطابقة حمولاتها للمواصفات المعمول بها عالمياً.

_ وأضاف البيان إلى إن استمرار أعمال القرصنة البحرية واحتجاز السفن وعدم السماح لها بالوصول بصورة عاجلة قد نتج عنه اثار وكوارث إنسانية طالت كافة القطاعات الصحية والخدمية وكل مرافق العمل والإنتاج في أباده جماعيه منظمه ضد الشعب اليمني.

_واعتبر البيان الصمت الأممي ازاء هذه الأعمال الإجرامية انتهاكا صارخاً للقانون الدولي الإنساني ومخالفة جسيمة وواضحة لكافة المواثيق والقوانين والاعراف الدولية واتفاق (استكهولم) الذي نص على السماح بدخول سفن الوقود والغذاء والدواء ووصولها إلي ميناء الحديدة بسلاسة.

_وحمل بيان الاتحاد النقابي باليمن الولايات المتحدة الأمريكية ومنظمة الأمم المتحدة المسؤولية الكاملة عن كافة المعاناة والكوارث الإنسانية التي طالت كافة القطاعات الصحية والخدمية والزراعية وكل مرافق العمل والانتاج.

كما حمل المجتمع الدولي ومجلس الأمن المسؤولية الجنائية والأخلاقية إزاء صمتهم عن تلك الجرائم،.

وطالب منظمة العمل الدولية والجامعة العربية, منظمة العمل العربية, الأمم المتحدة, الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب , الاتحاد العالمي للنقابات والاتحادات الشقيقة والصديقة والمنظمات والمؤسسات الإعلامية والحقوقية الإقليمية والدولية وكل الخيرين والناشطين والحقوقيين والأصدقاء بالتضامن الإعلامي والحقوقي والإنساني لرفع الحصار برا وبحرا وجوا وما ترتب على ذلك من انتهاكات وجرائم جسيمة بحق ابناء الشعب اليمني , تاباها وتنبذها الفطرة الإنسانية وكافة الأديان والمواثيق والقوانين والأعراف الدولية.


 
Share |
تعليقات:
تعليقات:
ملحوظة:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
مواضيع مرتبطة
تحت شعار" لا تكتمل أعيادنا إلا برفع الحصار عن بلادنا " لمطالبة المجتمع الدولي بالضغط علي الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها وسرعة الافراج عن سفن المشتقات النفطية المحتجزة عرض البحر دخولها الي ميناء الحديدة.
المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس/عمار الأضرعي , يؤدي صلاة الجمعة ال 92 بشارع الستين الجنوبي أمام بوابة الأمم المتحد
جمعية الصرافين اليمنيين تعرب عن أسفها لقرار الخزانة الأمريكية بحق شركة سويد وأولاده للصرافة
بنك الأمل للتمويل الأصغر وBABB يستعدان لإطلاق خدمة مالية جديدة في اليمن.
14% نسبة أرباح المودعين في صندوق التوفير البريدي
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2021 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.023 ثانية